مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هيا مرعشلي تتجاهل خبر انفصالها.. وتستعرض أنوثتها بفستان قصير

نشر
النجمة هيا مرعشلي
النجمة هيا مرعشلي

أدارت النجمة هيا مرعشلي ظهرها للشائعات التي تؤكد انفصالها عن زوجها السوري يوسف طرابية.

ولم تعلق هيا على الشائعة التي تداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وشاركت متابعيها على تطبيق "إنستجرام" بصورة جديدة لها بدت فيها بكامل أناقتها وهي تحتضن كلبها الصغير.

وحرصت الممثلة اللبنانية على التفاعل مع محبيها من خلال الصورة التي ظهرت فيها بفستان أسود قصير مع صابو ضخم باللون الأخضر (البيستاش) الفاقع، واكتفت بذلك دون أن تترك أي تعليق، وهو ما تفاعل معه بعض النجمات ومتابعوها الذين أشادوا بأناقتها وجمالها.

وكانت هيا قد أثارت جدلاً كبيراً بين متابعيها حول انفصلها عن زوجها وذلك بعد حذفها الصور والمقاطع الخاصة التي كانت تجمعها به، لكن الفنانة الشابة تجاهلت الأسئلة ولم تعلق على الأمر سواء بالإيجاب أو النفي.

آخر ظهور للفنانة هيا مرعشلي

يذكر أن النجمة هيا مرعشلي غابت عن موسم دراما رمضان 2022 وكان آخر حضور لهيا من خلال المشاركة ببطولة مسلسل "قيد مجهول" للمخرج السدير مسعود، وضم المسلسل نخبة من أبرز نجوم الفن في العالم العربي مثل الفنان عبدالمنعم عمايري، وباسل خياط، ونظلي الرواس.

 

 

 

أخبار أخرى..

إيرادات كيرة والجن تصل لـ 115 مليون جنيه

للأسبوع السابع على التوالي، استطاع فيلم «تسليم أهالى» أن يحافظ على صدارة شباك التذاكر، حيث وصل إجمالي إيراداته 27 مليون جنيه و747 ألفا، وذلك منذ طرحه في دور العرض 3 أغسطس الماضي، وحتى أمس الثلاثاء والذي حقق فيه الفيلم 126 ألف جنيه.

الفيلم تدور أحداثه فى إطار كوميدى، من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوى، وبطولة دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وبيومى فؤاد، عبدالله مشرف، وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا، بالإضافة إلى الراحلة دلال عبدالعزيز، ويظهر ضيفا للشرف فى الفيلم كل من أحمد فتحى، ومحمد ممدوح، ولوسى.

واحتل المركز الثاني في إيرادات أمس الثلاثاء فيلم "كيرة والجن" محققا 115 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته على مدار 12 أسبوعا، منذ طرحه في 30 يونيو الماضي، إلى 115 مليون جنيه و144 ألفا، ليواصل بذلك تأمين صدارته لقائمة الأفلام الأعلى إيرادا في تاريخ السينما المصرية، حيث أن الرقم القياسي المسجل باسم الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" عام 2019، هو 103 ملايين جنيه و633 ألفا.

و«كيرة والجن» أحداثه مأخوذة عن رواية «1919» للكاتب أحمد مراد الذى كتب قصة الفيلم أيضا، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى، روبى، أحمد مالك، عارفة عبدالرسول، وإخراج مروان حامد.
تدور أحداث فيلم كيرة والجن تحديدا عام 1919 وقت ثورة سعد زغلول، عن قصص أبطال مقاومة سلطات الاحتلال الإنجليزى لمصر، إذ إن بعض هذه البطولات لشخصيات مأخوذة من الواقع.

وفي المركز الثالث أمس، جاء فيلم "عمهم" محققا 96 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته على مدار 11 أسبوعا، منذ طرحه في 7 يوليو الماضي إلى 51 مليون جنيه و601 ألفا.

وفيلم «عمهم» فهو من تأليف وسام صبرى وإخراج حسين المنباوى، ويشارك فى البطولة، سيد رجب، محمد لطفى، محمد سلام، هدى المفتى، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولى، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك.
وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول الملاكم سلطان الذى يجسد دوره محمد إمام والذى يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضى، ولكنهما يتورطان فى قضية تزوير أموال عن طريق مطبعة تقع مصادفة فى طريقهما، لتنقلب حياتهما رأسا على عقب.

أما المركز الرابع في إيرادات أمس، فكان من نصيب فيلم "بحبك" محققا 78 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته على مدار 11 أسبوعا إلى 52 مليون جنيه 937 ألفا.

وفيلم "بحبك" يخوض فيه تامر حسنى تجربة الإخراج لأول مرة بجانب التأليف والبطولة والموسيقى التصويرية، يشارك فى بطولته هنا الزاهد، وحمدى الميرغنى، وهدى المفتى، ومدحت تيخة، وشهد الشاطر، وعالية راشد، وتتناول أحداثه حياة رجل يخوض قصتى حب، ويتخبط فى حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.