رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسين الجسمي يطرح "دعيت الله" من ألحانه

نشر
أغنية  دعيت الله
أغنية "دعيت الله" لحسين الجسمي

طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي أحدث أغنياته بعنوان "دعيت الله" من ألحانه، وأشعار أحمد الصانع، والموزع الموسيقي "سيروس"، والمكساج والماستر للمهندس جاسم محمد.

تقول كلمات الأغنية: “دعيت الله يقدّرنى بفرقاكم.. دعيت الله يقوّينى وأنساكم.. وكثر ما كان من يسمع يقول آمين.. قدرت أنسى ملامحكم وذكراكم”.

والمطرب الإمارتي، حسين الجسمي، أحد أهم وأبرز المطربين العرب الذين يتمتعون بشعبية جارفة في الوطن العربي، حيث حقق شهرة كبيرة بصوته العذب وأغنياته الرومانسية التي تتسم بطابع مميز ولون خاص به، وكان جزءاً كبيرا من أغنياته من نصيب مصر التي أحبها وعشقها وقرر أن يتغزل فيها وفي شعبها بأغنياته في الكثير من المناسبات العادية والوطنية، والتغني في جمالها وأصالة شعبها.

وأما الأغاني الجسمي لمصر فقد بلغت ما يقرب من 12 أغنية وهي: "بحبك وحشتيني"، "مبروك لمصر"، "مساء الخير"، "تسلم ايدينك"، "اجدع ناس"، "بشرة خير"، "رسمنالك"، "سيادة المواطن"، "هذه مصر"، "فرحان بمصر"، "متخافوش على مصر، رمضان فى مصر".

 

أخبار أخرى…

"أوسكار المبدعين العرب".. الكشف عن القوائم القصيرة للمجالات المختلفة

أعلن مجلس إدارة مسابقة " أوسكار المبدعين العرب " الأدبية عن القوائم القصيرة لأفرع المسابقة المختلفة من (شعر - قصة قصيرة - مقال - نص مسرحي - سيناريو - رواية - أفضل كتاب)، بعد الانتهاء من تحكيمها على يد العديد من الخبراء و الأدباء من مختلف دول الوطن العربي في مختلف المجالات الأدبية .

ويتكون مجلس إدارة المسابقة من الدكتورة سهير شلبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة المبدعين العرب والإعلامي فادي ماهر رئيس برلمان الشباب الإفريقي واستاذ أحمد عمر - نائب رئيس برلمان الشباب الإفريقي والدكتورة أمل جمال سليمان - مسئول العلاقات العامة بالمسابقة و المهرجان واستاذ مينا جرجس - منسق لجان التحكيم بالمسابقة و المهرجان والدكتورماريو منير - المستشار الثقافي و المنسق العام للمهرجان والمسابقة.

وتضمنت فئة المقال كلاً من الكاتبة زينب ميثم علي من العراق عن مقال " قصيدة النثر" ، و الكاتب ‏نائل يوسف شعبان الشبراوي من فلسطين عن مقال " سرحان يشرب القهوة " ، و الكاتبة ‏ياسمينه جامع من الجزائر عن مقال " من صور الأنا في القران الكريم " ، و ‏مها عبدالوهاب يحي من مصر  عن مقال " الشطرنج " ، و ‏شادي عبدالفتاح محمد من مصر عن مقال " ربيع الحياة والخروج الأخير " ، و ‏أيمن محمود محمد عيسى من مصر عن مقال " الاختراق الثقافي " ، و ‏محمد فتحي عبدالعال من مصر عن مقال " حواري مع حضرة السيد المثقف " ، و ‏حياة حسين جاسم من العراق عن مقال " دجلة الخير " ، و ‏ريم عبدالرضا فواز من لبنان عن مقال " شفاء الجسد من خلال العقل " ، و بسمة محمد السوهاجي من مصر عن مقال " واجب الاعتذار إلي النيل " .