رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل فيلم إبراهيموفتيش الجديد وعلاقته بالملكة كليوباترا

نشر
الأمصار

للمرة الثانية يظهر نجم كرة القدم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، في فيلم سينمائي، إذ ينتظر عرض فيلمه Asterix & Obelix: The Middle Kingdom أو "أستريكس وأوبليكس: المملكة الوسطى"، للمخرج جيوم كانيه، بعد أن ظهر في فيلم وثائقي عن سيرة حياته بعنوان I Am Zlatan أو "أتا زلاتان".

وننشر في السطور التالية أبرز المعلومات عن فيلم زلاتان إبراهيموفيتش المرتقب:

ومن المقرر أن يتم طرح فيلم Asterix & Obelix: The Middle Kingdom بدور السينما في دور العرض الفرنسية يوم 1 فبراير 2023، ليعرض بعدها بـ9 أيام في السويد، ثم العديد من الدول الأخرى منها ألمانيا يوم 30 مارس.

فيلم Asterix & Obelix: The Middle Kingdom 

وكان من المقرر أن يبدأ صناع الفيلم تصويره في عام 2020 بالصين ، ولكن تم تأجيله لمدة عام ونقله إلى فرنسا بسبب جائحة COVID-19، وتبلغ ميزانية الفيلم 72.4 مليون دولار ويتم إنتاجه بالاشتراك مع Pathé و Les Enfants Terribles و Tresor Films ومقرها باريس.

والفيلم مأخوذ عن قصص مصورة فرنسية شهيرة بعنوان Asterix & Obelix للكاتب رينيه جوسيني ورسومات ألبير أوديرزو، والأخير تولى مهمة كتابة السلسلة بعد وفاة جوسيني عام 1977، وظهرت السلسلة للمرة الأولى باللغة الفرنسية في مجلة بايلوت في 29 أكتوبر 1959.

ويجسد زلاتان ابراهيموفيتش في فيلم Asterix & Obelix: The Middle Kingdom  دور شخص يدعى oneofus وهو محارب كبير، فيما يجسد جيوم كانيه شخصية أستيريكس، فيما يتولى جيل لولوش دور صديقه أوبيليكس، أما شخصية بانوراميكس فيجسدها بيير ريتشارد، فيما تجسد شخصية كليوباترا النجمة ماريون كوتيار، يؤدي فنسان كاسيل شخصية قيصر.

وطرحت الشركة المنتجة المقطع الدعائي الأول لفيلم مؤخرًا، ونرى فيه زلاتان إبراهيموفيتش يخوض حربا ويقضي على أعدائه.

أخبار أخرى..

نجم بوليوود أكشاي كومار يشوّق متابعيه لفيلمه الجديد Ram Setu

شوّق نجم بوليوود أكشاي كومار متابعيه وجمهوره في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي بنشره الإعلان الدعائي لفيلمه المنتظر Ram Setu، وأرفقه بتعليق :"فقط لأجلكم لقد عملت عليه بالكثير من الحب أرجو أن ينال إعجابكم".

وتابع كومار :"25 تشرين الأول أكتوبر فقط في دور السينما في كل أنحاء العالم".

واليوم وبناء على إلحاح من المتابعين والمحبين، طرح أشاي كومار الأغنية الرسمية للفيلم في صفحته وعلى يوتيوب وهي بعنوان :"Sound of Jai Shree Ram"، التي غناها فيكرام مونتروز".
يظهر الإعلان التشويقي أن أكشاي كومار لديه ثلاثة أيام فقط لإنقاذ رام سيتو.