رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستيان إريكسن لاعب شهر ديسمبر في مانشستر يونايتد

نشر
 كريستيان إريكسن
كريستيان إريكسن لاعب شهر ديسمبر في مانشستر يونايتد

توج الدنماركي كريستيان إريكسن بجائزة أفضل لاعب في مانشستر يونايتد عن شهر سبتمبر.

يحصل المشجعون على حق التصويت في القائمة كل شهر، وتبع إريكسن زميله الجديد ليساندرو مارتينيز في الحصول على الكأس هذا الموسم.

لقد كانت مجرد مكافأة لسلسلة من العروض الرائعة التي قدمها اللاعب الدولي الدنماركي ، بما في ذلك الدور الرئيسي في الفوز 3-1 على آرسنال والأداء المتميز خلال الفوز 2-0 على أرض شريف تيراسبول في الدوري الأوروبي.

بالنسبة للاعب خط وسط أياكس وتوتنهام وإنترناسيونالي وبرينتفورد السابق ، فإن الجائزة هي طريقة رائعة للجماهير للمشاركة.

وقال لوسائل الإعلام في كارينجتون: "أعتقد أن سبتمبر كان لطيفًا. لقد كانت رحلة جيدة مقارنة ، بالطبع ، بنهاية أغسطس ، والتي كانت صعبة بعض الشيء من حيث النتائج. لكنني أعتقد ، على المستوى الشخصي وعلى مستوى النادي ، أن النتائج في سبتمبر كانت جيدة ، لذا كان سبتمبر شهرًا جيدًا.

وأضاف: "أنا ممتن وممتن للناس الذين صوتوا. أعني أنني لم أكن متأكدًا عندما وصلت إلى وجود أفضل لاعب في الشهر كل شهر. أعتقد أنه أول ناد أكون فيه ، ولكن ، مرة أخرى ، هذا يعني الاتصال بالجماهير ويشعرون بأنهم جزء منه وأنا سعيد لأنهم صوتوا لي ".

من المقرر أن يشارك إريكسن في أول ديربي له في مانشستر يوم الأحد ، بعد أن واصل تألقه أثناء تمثيل الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية UEFA.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا هدفًا رائعًا في الهزيمة أمام كرواتيا قبل أن يقدم عرضًا عالميًا في غرفة المحركات ، خلال الفوز 2-0 على فرنسا.