رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريم بنزيما يعود لتدريبات ريال مدريد

نشر
كريم بنزيما يعود
كريم بنزيما يعود لتدريبات ريال مدريد

عاد الفرنسي كريم بنزيما للتدرب مع بقية زملائه وقد يظهر مع ريال مدريد أمام أوساسونا الأحد المقبل في الليجا، بعد إصابته مطلع الشهر الجاري خلال مباراة سيلتيك في دوري الأبطال.

وغاب بنزيما عن الريال منذ تلك المباراة التي نزل خلالها بدلا منه زميله البلجيكي إيدن هازارد، بعد تبين تعرضه لإصابة مزدوجة في الساق اليمنى، ولم يظهر أمام مايوركا وأتلتيكو مدريد في الليجا ولا خلال لقاء لايبزيج في دوري الأبطال، واستبعد من قائمة منتخب فرنسا في آخر جولتين من دوري الأمم الأوروبية.

وشارك اللاعب الفرنسي في المران الذي أجراه المدرب كارلو أنشيلوتي وشهد عودة بعض الدوليين مثل البلجيكيين تيبو كورتوا وهازارد، والفرنسيين إدواردو كامافينجا وفيرلاند ميندي وأوريليان تشواميني، والنمساوي ديفيد ألابا والألماني أنطونيو روديجر.

وكشف النادي أن لوكاس فاسكيز لا يزال يتعافى من مشكلاته العضلية التي تعرض لها أمام مايوركا، بينما تدرب لوكا مودريتش في صالة ألعاب القوى بعد أن قاد كرواتيا نحو التأهل لنهائيات دوري الأمم.

في سياق آخر، كشفت رابطة الليجا بشكل رسمي موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، خلال منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ومن المقرر إقامت المباراة على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الملكي، يوم الأحد الموافق 16 أكتوبر المقبل، في الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

يبحث الفريق الكتالوني تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، عن الظهور بشكل مميز والعمل على حصد اللقب المحلي هذا الموسم وكذلك لقب دوري أبطال أوروبا.

في المقابل يقدم فريق ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي مستوى فني قوي مع بداية هذا الموسم، حيث حقق العلامة الكاملة فضلا عن تألق الفريق وانتصاراته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما حصد اللقب في الموسم الماضي.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، من أصل 6 مباريات، حيث فاز الفريق في 6 مباريات ولم يتعادل أو يخسر، وسجل لاعبوه 17 هدف واستقبلوا 6 أهداف.

في المقابل يحتل برشلونة وصافة الليجا برصيد 16 نقطة، حيث خاض 6 مباريات فاز في 5 وتعادل في لقاء ولم يخسر، وسجل لاعبوه 18 هدف واستقبلوا هدف وحيد.