رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مران الأهلي.. كولر يعقد محاضرة للاعبي الفريق

نشر
مران الأهلي.. كولر
مران الأهلي.. كولر يعقد محاضرة للاعبي الفريق

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الصباحي على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية في بداية مران الأهلي قبل تأدية مجموعة من الفقرات الخططية والفنية في إطار برنامج الإعداد للموسم الجديد.

ويخوض الأهلي مرانه الثاني مساء اليوم؛ استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش الودية التي تجمع الفريقين غدا الخميس.

ويستعد الفريق لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم ٩ أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ ٣٢ من دوري أبطال أفريقيا.

في سياق متصل، أكد أحمد البلي، رئيس نادي الاتحاد المنستيري التونسي، أنه تم التواصل بين إدارة ناديه والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري للترتيب حول مواجهة الفريقين يوم 9 من الشهر المقبل في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا في تونس.

وقال البلي في مداخلة هاتفية عبر قناة (الأهلي)، إن المباراة ستجمع بين فريقين شقيقين، والأهلي سيحظى باستقبال مميز، موضحا أن العلاقات قوية بين الناديين.

وأكد أنه تم الاتفاق على كل الترتيبات لسفر الأهلي إلى تونس واستقبال بعثة الفريق المصري، موضحا أن الأهلي أبلغ ناديه بكل الأمور الإدارية والتنظيمية الخاصة برحلة تونس.

وأشار إلى أن الأهلي أكبر فريق في قارة أفريقيا ولديه خبرات كبيرة في بطولة دوري الأبطال، موضحا أن المواجهة ستكون صعبة للغاية مع فريقه.

وأكد رئيس نادي الاتحاد المنستيري أنه دعم فريقه بعدة عناصر قبل خوض منافسات دوري الأبطال ويتمنى استكمال مشواره في البطولة القارية.

وأتم: "الملعب الذي يستضيف لقاء الذهاب يتسع لحضور 12 ألف مشجع ونسعى للحصول على موافقة بحضور 10 آلاف مشجع في هذه المواجهة".

قر النادي الأهلي، على موعد السفر لتونس من أجل خوض مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري في ذهاب دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن الفريق سيطير إلى تونس يوم 6 أكتوبر المقبل، لخوض لقاء الاتحاد المنستيري".