رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس الاتحاد المنستيري يؤكد: بعثة الأهلي ستحظى باستقبال مميز

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

أكد أحمد البلي، رئيس نادي الاتحاد المنستيري التونسي، أنه تم التواصل بين إدارة ناديه والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري للترتيب حول مواجهة الفريقين يوم 9 من الشهر المقبل في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا في تونس.

وقال البلي في مداخلة هاتفية عبر قناة (الأهلي)، إن المباراة ستجمع بين فريقين شقيقين، والأهلي سيحظى باستقبال مميز، موضحا أن العلاقات قوية بين الناديين.

وأكد أنه تم الاتفاق على كل الترتيبات لسفر الأهلي إلى تونس واستقبال بعثة الفريق المصري، موضحا أن الأهلي أبلغ ناديه بكل الأمور الإدارية والتنظيمية الخاصة برحلة تونس.

وأشار إلى أن الأهلي أكبر فريق في قارة أفريقيا ولديه خبرات كبيرة في بطولة دوري الأبطال، موضحا أن المواجهة ستكون صعبة للغاية مع فريقه.

وأكد رئيس نادي الاتحاد المنستيري أنه دعم فريقه بعدة عناصر قبل خوض منافسات دوري الأبطال ويتمنى استكمال مشواره في البطولة القارية.

وأتم: "الملعب الذي يستضيف لقاء الذهاب يتسع لحضور 12 ألف مشجع ونسعى للحصول على موافقة بحضور 10 آلاف مشجع في هذه المواجهة".

قر النادي الأهلي، على موعد السفر لتونس من أجل خوض مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري في ذهاب دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن الفريق سيطير إلى تونس يوم 6 أكتوبر المقبل، لخوض لقاء الاتحاد المنستيري".

ويستعد الأهلي لمواجهة مضيفه الاتحاد المنستيري، يوم 9 أكتوبر المقبل، في ذهاب دور ال32 من دوري أبطال إفريقيا.

وواجه الأهلي بتروجت وديا وفاز (5-1)، ثم فاز على أسوان (2-1) ضمن فترة الإعداد التي يخوضها في مصر بعد إلغاء معسكره الخارجي.

ويخوض الأهلي الودية الثالثة استعدادا للقاء المنستيري أمام طلائع الجيش، يوم 29 من الشهر الجاري على ملعبه بالسلام.

وخاض الأهلي مرانه، صباح اليوم، على ملعب النادي بمدينة نصر، بدلا من ملعب التتش بالجزيرة، وذلك لقربه من فندق إقامة الفريق الأحمر.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في مختلف الجوانب الفنية والخططية.

وعقب المحاضرة قسم المدير الفني اللاعبين إلى مجموعتين، وخاضت الأولى تدريبات في صالة الجيم قبل الجري حول الملعب، فيما أجرت المجموعة الثانية مرانا اشتمل على جانب بدني وتدريبات بالكرة.