رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا في الكويت 16 ديسمبر المقبل

نشر
الأمصار

يستعد الهضبة عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي في دولة الكويت، يوم الجمعة 16 ديسمبر المقبل، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وكان  الهضبة عمرو دياب قد طرح أغنيته الجديدة "من 6 لـ 9" عبر إحدى المنصات الغنائية الشهيرة، ضمن أغانى ألبومه الجديد، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وسام عبد المنعم، ميكساج وديجتال ماستر أمير محروس.

وتقول كلمات الأغنية:

"تيجى أخدك نخرج برة.. نقعد من 6 لـ 9

أنا ‏عايز ‏أقولك كلمة.. من زمان وأنا ليكي بسعى

فرصة يلا نولع شمعة النور يطفي.. وأوشوشك ‏وأفاجئك بكلام تتخطفي

يا نعمة وهدية في حضني تعالي اتحدفي.. آه

في فيلم شبه حكايتنا.. وغنوة كلامها حالتنا

واللى عندى أنا هقوله.. واحدة واحدة فى سكتنا

فرصة يلا نولع شمعة النور يطفي.. وأوشوشك ‏وأفاجئك بكلام تتخطفى.

 

ويأتي ذلك بعدما طرح مؤخرا الهضبة عمرو دياب أغنية "باريس" عبر إحدى المنصات الغنائية الشهيرة، ضمن أغانى ألبومه الجديد، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وسام عبدالمنعم، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس، تسجيل أندرو داود وشيرى شكرى، تصوير فوتوغرافى كريم نور.

 

أخبار أخرى..

هيفاء وهبي توجه رسالة لمتابعيها عبر إنستجرام

نشرت الفنانة هيفاء وهبي، فيديو جديد لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام ".

وظهرت هيفاء وهبي، في الفيديو بإطلالة متميزة، مرتدية فستانا مشجرا ومعتمدة على الميكب الهادى، وانسدال خصلات شعرها على منكبيها.

وكتبت: " إذا كنت تريد أن تكون اللغة الأصلية، كن مستعدا ليتم نسخها".

ونال الفيديو إعجاب متابعيها وتفاعلوا معها خلال التعليقات.

شاهد الفيديو من هنا

وفي وقت سابق، أعلن الفنان المصري أحمد حلمي، إصابته بفيروس كورونا خلال بث مباشر عبر حسابه على موقع إنستجرام.

وظهر أحمد حلمي "نائمًا على السرير"، وشاركه في البث الممثل الشاب محمد مولا، وعدد من أصدقائه من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد أحمد حلمي إصابته بكورونا بعد ظهور نتيجة التحليل التي جاءت إيجابية، مشيرا إلى أنه يعزل نفسه في المنزل.

يذكر أن أحمد حلمي نافس خلال موسم أفلام عيد الفطر الماضي، بفيلمه "واحد تاني"، وقدم أحمد حلمي خلال الفيلم أغنية "بص الحركة دي" التي حققت نجاحا كبيرا وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي كتحد لتقديم حركات ورقصات مختلفة.

وتدور أحداث فيلم "واحد تاني" في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته من خلال لبوس مضيء، يشارك في بطولته أحمد حلمي وروبي وعمرو عبدالجليل وسيد رجب ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك وعمرو وهبة ومحمد التاجي، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.