رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعد لمجرد ينشر الصور الأولى من حفل زفافه

نشر
الأمصار

نشر النجم المغربي سعد لمجرد، أول لقطات من عقد قرانه على زوجته غيثة العلاكي، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان زواج الثنائي.
 

وكشف سعد لمجرد عن صور عقد قرانه، عبر منشور على حسابه الشخصي على "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "شكرا للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا وللمتابعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء".

وتابع سعد لمجرد حديثه: "شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة، أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول، جعل الله أيامكم كلها فرحا وسرورا وسعادة".

ومن جانبها، هنأت نزهة الركراكي والدة النجم المغربي سعد لمجرد، ابنها وزوجته غيثة على عقد قرانهما، وأرفقت لقطات صور وفيديو من عقد القران.

وكان الفنان سعد لمجرد قد فاجأ متابعيه بإعلان زواجه قبل أيام وكشف سعد من خلال حسابه الرسمي على "انستغرام" عن زواجه واسم العروس التي تدعى "غيثة" وتمنى من الله عز وجل أن يبارك هذا الزواج وأن ينعم عليه وعلى زوجته بالذرية الصالحة وبدأ سعد بآية من القرآن الكريم: " بسم الله الرحمن الرحيم.. ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون".

 

أخبار أخرى..

محمد رمضان يحيي حفلا غنائيًا بالعراق

 

الأمصار

 

أعلن الفنان المصري محمد رمضان، تعاقده على حفل غنائي استعراضي بدولة العراق، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر رمضان صورته أثناء توقيعه على عقد حفله المقبل، معلقاً:" بإذن الله أقوى حفلة في مدينة أربيل كردستان العراق.. الحفل يوم الخميس الموافق 27 من أكتوبر بعد حفلة إسكندرية بعشرين يوما".

وكان محمد رمضان تعرض لحملة كبيرة بسبب حفله المنتظر بمحافظة الإسكندرية، إذ أكد عدد كبير من رواد مواقع التواصل أنه غير مرحب به هناك، وطالبوا بإلغاء الحفل، ما دفع رمضان لعمل تحدي والذهاب للقاء الجمهور في الشوارع، وتردد أيضا أنه تم طرده من أحد المقاهي، ما دفع الإعلامي عمرو أديب لشن هجوم عنيف على محمد رمضان وانتقد تصرفاته بشكل قاس.

يذكر أن الفنان محمد رمضان طرح مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "دوشة"، والتي حققت نسب مشاهدات تجاوزت الـ10 ملايين في 10 أيام، وذلك عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا "يوتيوب".