رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لودية ليبيريا

نشر
 منتخب مصر يواصل
منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لودية ليبيريا

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعدادًا لودية ليبيريا المقرر لها 27 سبتمبر الجاري باستاد الإسكندرية.

أدى اللاعبون الذين خاضوا ودية النيجر أمس التي شهدت فوز الفراعنة بثلاثية نظيفة تدريبات بدنية خفيفة ، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات شهدت إجراء بعض الجمل التكتيكية ثم تقسيمة .

شهد المران حضور الأستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة و الكابتن عامر حسين و اللواء حلمي مشهور و الكابتن محمد بركات أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وحقق منتخب مصر، فوزا هاما  في أولى مباريات روي فيتوريا، المدرب البرتغالي للفراعنة، على منتخب النيجر بثلاثية نظيفة، على ملعب الإسكندرية.

سجل صلاح هدفين من ثلاثة أهداف، أحرزها الفراعنة، حيث إفتتح التسجيل قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، وأضاف صلاح هدف مصر الثالث، من ركلة جزاء في الدقيقة 67، بينما أحرز مصطفى محمد هدف الفراعنة الثاني، بعد تمريرة رائعة من إمام عاشور، إنفرد على إثرها مهاجم نانت الفرنس، وينجح في إحراز هدف رائع، في الدقيقة 55.

وتعبتر هذه الودية الأولى تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، والذي تسلم المهمة خلفا لإيهاب جلال، بينما يلعب الودية الثانية، أمام ليبريا يوم 27 من شهر سبتمبر.

محمد صلاح يعود للتسجيل:

سجل محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول، هدفين للفراعنة أمام النيجر في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين على ملعب ستاد الإسكندرية.

وتسلم عمر مرموش، تمريرة طولية على الجهة اليسرى، مررها إلى صلاح داخل منطقة الجزاء الذي راوغ المدافع، وسدد بيسراه قوية في أقصى الزاوية اليسرى لحارس النيجر في الدقيقة (43)، قبل أن يسجل الهدف الثاني له في الدقيقة (67، ركلة جزاء).

هدفي صلاح، هما أول هدفين له مع الفراعنة منذ هدفه أمام المغرب في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا يوم 30 يناير/كانون الماضي، أي أن صلاح أحرز مع الفراعنة لأول مرة منذ 7 شهور و3 أسابيع: "231 يومًا".