رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار واليورو اليوم في الجزائر السبت 24 سبتمبر 2022

نشر
الأمصار

استقر سعر اليورو اليوم في الجزائر خلال تعاملات السبت 24 سبتمبر 2022 لدى البنك المركزي، فيما هبط بالسوق الموازية (السوداء).

ومع ارتفاع صادرات الغاز الجزائرية شهد الدينار صمودا أمام كل من اليورو والدولار وتمكن من تحقيق مكاسب بفضل التدفق النقدي القادم من صادرات الغاز.

سعر اليورو اليوم في الجزائر


استقر سعر اليورو اليوم في الجزائر لدى البنك المركزي ليهبط إلى مستوى 138.60 دينار للشراء، و138.67 دينار للبيع، مقابل نفس السعر خلال تعاملات اليوم السابق بحسب نشرة بنك الجزائر المركزي "bank-of-algeria.dz".

وتراجع سعر اليورو اليوم في الجزائر

 لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) ليهبط إلى مستوى 174.46 دينار للشراء، و176.39 دينار للبيع، مقابل 177.18 دينار للشراء، و179.15 دينار للبيع، خلال تعاملات أمس بحسب منصة "exchangerates247" لرصد أسعار العملات في السوق السوداء الجزائرية.

سعر الدولار والإسترليني اليوم في الجزائر


ظل سعر الدولار اليوم في الجزائر لدى البنك المركزي عند مستوى 140.42 دينار للشراء، و140.44 دينار للبيع، مقابل نفس السعر عند إغلاق تداولات أمس الجمعة.

وظل سعر الدولار اليوم في السوق الموازية غير الرسمية عند مستوى 180 دينارا للشراء، و182 دينارا للبيع.

أخبار أخرى.. 

الجزائر.. لعمامرة: يجب وضع حد لتهميش الدول النامية ضمن المؤسسات الدولية

دعا وزير الشؤون الخارجية بالجزائر رمطان لعمامرة إلى ضرورة وضع حد لتهميش الدول النامية ضمن المؤسسات الدولية والحوكمة الاقتصادية.

 

وسلط “لعمامرة” خلال مشاركته في الاجتماع الوزاري لمجموعة الـ77 والصين، الضوء على تأثير هذا الظلم التاريخي الذي يظل مصدرا ثابتا لعدم الاستقرار.

جانب من اللقاء

 ودعا في هذا الصدد إلى إقامة نظام اقتصادي دولي جديد يقوم على الإنصاف والمساواة في السيادة والتكافل والمصالح المشتركة والتعاون بين جميع الدول.

وبمقر بعثة الجزائر لدى الأمم المتحدة بنيويورك، اجتمع الوزير رمطان لعمامرة مع الفريق رفيع المستوى حول الأمن والتنمية في الساحل بقيادة الرئيس السابق لجمهورية النيجر، محمدو إيسوفو.

وتركزت المحادثات بين الطرفين حول التحديات السياسية والأمنية والتنموية في منطقة الساحل والصحراء وآفاق معالجتها، حيث أحاط لعمامرة ضيوفه بالجهود التي تبذلها الجزائر لاستعادة الأمن والاستقرار وتشجيع التنمية في هذا الفضاء الذي يمثل جوارها المباشر.

 

 كما أطلعهم على المبادرات التي أطلقتها الجزائر بهدف تعزيز التعاون الإقليمي وتنشيط الآليات العملياتية التي تجمع دول المنطقة.