رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

Jurassic World Dominion يحصد إيرادات مليار دولار عالميًا

نشر
الأمصار

نجح فيلم الحركة والخيال العلمي Jurassic World Dominion، فى تجاوز المليار دولار إيرادات، خلال فترة عرضه بدور العرض السينمائي حول العالم، بعد أن طرح في 10 يونيو الماضي، ليستكمل مسيرة الايرادات الضخمة التى حققتها الأجزاء السابقة من السلسلة.

 

من ناحية أخرى سبق وأعلن كريس برات عن إمكانية تقديم جزء رابع من سلسلة Jurassic World السينمائية، وذلك بالتزامن مع  طرح الجزء الثالث والأخير من السلسلة تحت اسم Jurassic World Dominion بـ دور السينما في المملكة المتحدة والولايات المتحدة في 10 يونيو الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

 

تصريح كريس برات جاء رغم كشف المخرج كولين تريفورو أن سلسلة أفلام Jurassic World ستختتم مع Dominion، وتم تأكيد ذلك في أحدث المقاطع الدعائية والملصقات للفيلم، واصفا إياه بـ "نهاية العصر الجوراسي"، ومع ذلك، صرح برات قائلا:" أنا لا أمانع تقديم فيلم جديد من سلسلة Jurassic World".

 

اقرأ أيضًا..

Don’t Worry Darling يحقق أكثر من ثلاثة ملايين في الافتتاحية الأولى


حقق فيلم Don’t Worry Darling، إيرادات تجاوزت الثلاثة ملايين دولار في الافتتاحية الأولى له في دور العرض السينمائي داخل الولايات المتحدة الامريكية وكندا، على أن يواصل تحقيق المؤشرات الأولية خلال الأسبوع الأول، بعد عرضه فى 3300 صالة عرض بالتحديد وفقاً لما نشرته صحيفة فاريتي.

ووسط توقعات بأن يكسب فيلم هاري ستايلز وفلورنس بو ما بين 17 مليون دولار إلى 20 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، مع بعض التوقعات تصل إلى 25 مليون دولار، مع سعر إنتاج يبلغ 35 مليون دولار، فإن أي نتيجة في أي مكان في هذا النطاق ستمثل بداية قوية للفيلم.

وذكرت مخرجة فيلم Don’t Worry Darling أوليفيا وايلد بأن هاري قام بسؤالها عن الأغنية الخاصة بالفيلم وأجابت عليه أنها لا تعلم بعد وما زالت تختار مؤلف ليقوم بكتابة أغنية للفيلم وقامت بسؤاله إذا كان يفكر في فكرة ما تتعلق بالأغنية وقد أخبرها أنه سيفكر في هذا وخلال خمس دقائق كان أرسل لها مقطع تجريبي لأغنية وانتهت لتكون أغنية الفيلم، وعبرت المخرجة عن صدمتها أنه خرج بهذا المقطع فقط خلال خمس دقائق.

ومن جانبه، تحدث هاري إلى Variety بشأن كتابة الأغنية وقال إنه أراد أن تكون الكلمات حلوة ومخيفة معتمدة على المحتوى، وكان هاري قد ظهر من قبل في فيلم "Dunkirk" للمخرج كريستوفر نولان عام 2017 وفيلم "Eternal" للمخرج كلوي تشاو عام 2021 وكان من انتاج شركة مارفل حيث ظهر بشخصية Eros شقيق ثانوس في مشهد بعد الانتهاء من تترات النهاية، وشاركه في المشهد شخصية جديدة من عالم مارفل تدعى Pip  وكان قد حقق 402.1 مليون دولار بشباك التذاكر العالمي.