رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وفد من متصرفي البنك الإفريقي للتنمية يزور المغرب

نشر
وفد من متصرفي البنك
وفد من متصرفي البنك الأفريقي للتنمية يزور المغرب

يقوم وفد هام يضم عشرة متصرفين، يمثلون أربعين بلدا عضوا في مجموعة البنك الأفريقي للتنمية، بزيارة عمل للمغرب من 26 إلى 30 ستمبر 2022.

وبحسب بلاغ للبنك الأفريقي للتنمية، فأن الوفد سيكون مرفوقا خلال هذه الزيارة بمسؤول البلد للبنك فرع المغرب، أشرف حسن ترسيم.

وكشف البلاغ أن هذه الزيارة تأتي للتأكيد مجددا على التزام البنك الأفريقي للتنمية، من أجل تعزيز الشراكة المثالية التي تجمع بين المغرب وهذه المؤسسة، لمدة تفوق نصف قرن، والتي أثمرت نتائج هامة.

وأضاف البلاغ أن المتصرفين سيعقدون خلال الزيارة اجتماعات ثنائية مع ممثلي القطاعات العامة والخاصة ، من أجل تبادل وجهات النظر بخصوص دعم البنك لدينامية التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمملكة المغربية.

ومن المقرر أن يقوم الوفد بزيارات ميدانية من أجل الوقوف على الجوانب المتعددة للتعاون في القطاعات ذات الأولوية.

ويعود التعاون بين البنك الأفريقي للتنمية، والمغرب إلى أزيد من خمسين عاما، وتغطي عمليات البنك قطاعات الصحة، والفلاحة والطاقة، والماء، والنقل، والمالية، والتنمية البشرية.

 

أخبار أخرى…

أسعار العملات في المغرب الجمعة 23 سبتمبر 2022

استقر سعر اليورو اليوم في المغرب، خلال التداولات المبكرة من اليوم الجمعة لدى بنك المغرب المركزي.

وظل سعر اليورو اليوم في المغرب لدى البنك المركزي عند مستوى 9.57 درهم للشراء، و11.12 درهم للبيع، مقابل نفس السعر خلال تعاملات أمس بحسب بيانات بنك المغرب المركزي.

سعر اليورو اليوم في المغرب

سجل سعر الدولار اليوم في المغرب لدى البنك المركزي نحو 9.72 درهم للشراء، و11.29 درهم للبيع، وهو نفس السعر الذي سجله خلال تعاملات أمس.

وبلغ سعر الجنيه الإسترليني اليوم في المغرب لدى البنك المركزي 10.94 درهم للشراء، و12.72 درهم للبيع، مقابل نفس السعر خلال تعاملات أمس.

سعر الريال والدرهم والدينار اليوم في المغرب

سجل سعر الريال السعودي اليوم في المغرب لدى البنك المركزي 2.58 درهم للشراء، و3 دراهم للبيع، أي نفس السعر الذي سجله خلال تعاملات يوم أمس.

سعر الدرهم الإماراتي في المغرب

وبلغ سعر الدرهم الإماراتي اليوم في المغرب لدى البنك المركزي 2.64 درهم للشراء، و3.07 درهم للبيع، أي أنه لم يشد اي تغير عن أسعار تعاملات اليوم السابق.

وجاء سعر الدينار الكويتي اليوم في المغرب لدى البنك المركزي عند مستوى 31.35 درهم للشراء، و36.43 درهم للبيع، مقابل نفس السعر خلال تعاملات أمس.