رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الجالية اليمنية بالسعودية تهنئ قيادة وشعب المملكة باليوم الوطني

نشر
الأمصار

هنأت الجالية اليمنية بالمملكة العربية السعودية، ممثلة بأمين عام الجالية حسين باهميل، قيادة وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية بذكرى اليوم الوطني 92، متمنيًا في هذا الصدد للمملكة دوام التقدم والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.

وأشاد أمين عام الجالية اليمنية بالجهود الكريمة الذي تبذلها المملكة العربية السعودية في خدمة الشعب اليمني ووقوفها إلى جانب الشعب اليمني، مؤكدًا أن هذه المواقف تأتي في إطار متانة العلاقات الأخوية والمصير المشترك، ودورها المهم في مساندة الحكومة الشرعية، وكبح نفوذ التمدد الإيراني في اليمن والمنطقة.

ولفت أمين عام الجالية اليمنية إلى ما حققته المملكة على الصعيدين المحلي والدولي في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين محمد بن سلمان، حفظهما الله والدور المحوري الذي تلعبه السعودية في خدمة العالم الإسلامي وإرساء قيم الخير والسلام في العالم.

 

أخبار ذات صلة..

أمير الكويت يهنئ ملك السعودية بذكرى اليوم الوطني

بعث أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ببرقية تهنئة إلى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، عبر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للبلد الشقيق مؤكدا عمق العلاقات الأخوية الوطيدة والتاريخية التي تربط دولة الكويت والمملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبيهما الكريمين، مستذكرا مواقف المملكة العربية السعودية تجاه قضايا الأمتين العربية والإسلامية فضلا عن مواقفها الأخوية الصادقة تجاه دولة الكويت.

كما عبر عن اعتزازه بما حققه البلد الشقيق في عهد خادم الحرمين الشريفين الميمون، من إنجازات حضارية بارزة شملت مختلف المجالات أسهمت بالارتقاء بمكانة المملكة العربية السعودية الشقيقة الرفيعة والمرموقة بين دول العالم.

سائلا  المولى تعالى أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة وتمام العافية؛ لمواصلة قيادة مسيرة الخير، والنماء في المملكة العربية السعودية الشقيقة وأن يحقق للبلد الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لأخيه خادم الحرمين الشريفين، وبمؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

كما بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ببرقية تهنئة إلى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة وعن إشادته بالإنجازات التنموية والحضارية التي حققها البلد الشقيق على كافة الأصعدة.

مبتهلا إلى الباري جل وعلا أن يديم وافر الصحة والعافية وأن يحقق للمملكة العربية السعودية الشقيقة كل الرقي والازدهار في ظل قيادته الحكيمة وبمؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

كما بعث سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ببرقية مماثلة.