رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنجيلينا جولي تقدم المساعدات للمتضررين من الفيضانات في باكستان

نشر
الأمصار

أنجلينا جولي معروفة بتقديمها المساعدات الإنسانية للمناطق المنكوبة، لذلك شوهدت مؤخرا وهي تصل إلى مطار باكستان حيث انطلقت المساعدات الإنسانية التابعة للأمم المتحدة إلى البلد المتضرر من الفيضانات لتقديم الدعم والمساعدة للمتضررين. 

 

تم التقاط جولي في مقطع فيديو ، وهي تصل إلى مطار في كراتشي ، حيث تسببت الفيضانات منذ منتصف يونيو في مقتل ما يقرب من 692 شخصًا بالإضافة إلى العديد من الأشخاص المشردين وفقًا للتقارير.

في الصور ومقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر جولي وهي تقوم بجولات في المناطق المنكوبة، يمكن رؤية أنجلينا التي كانت المبعوث الخاص للأمم المتحدة لشئون اللاجئين منذ عام 2011 ، وهو تلتقي بالضحايا. 

وبحسب ما ورد قامت الممثلة بزيارة إلى دادو ، إحدى أكثر المناطق تضرراً حيث تسببت الأمراض المنقولة بالمياه في وفاة ما يقرب من 300 شخص منذ يوليو الماضي، نالت الممثلة إشادة من المعجبين على عملها الإنساني على مواقع التواصل.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تسافر فيها الممثلة إلى باكستان لتقديم دعمها وسط الكوارث الطبيعية. في السابق ، قامت أيضًا بزيارة في عام 2010 عندما تعرضت البلاد للفيضانات وأيضًا في عام 2005 عندما ضربها زلزال هائل.

تقوم جولي بزيارة باكستان لدعم المجتمعات المتضررة من الفيضانات المدمرة ومساعدتها في إعادة التأهيل.

 

 

أخبار أخرى..

وفاة الفنان المصري هشام سليم عن عمر 64 عامًا

 

الأمصار

 

غيب الموت صباح اليوم الخميس الفنان المصري هشام سليم، عن عمر ناهز 64 عامًا بعد صراع مع المرض.

ومن المقرر تشييع الجنازة بعد ظهر اليوم من مسجد الشرطة.

وأعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية خبر وفاة الفنان هشام سليم، ناعيًا “ودعًا يا صديق العمر” 

 

هشام سليم 

بدأ حياته لاعبا لكرة القدم، فلم ينجُ من المقارنة بينه وبين أبيه المايسترو صالح سليم، ولم يستطع الانتظام فى التدريبات لأنه كان متأخرًا دراسيًا، فاضطر إلى الاهتمام بالدراسة فترك كرة القدم ولا يعرف ماذا سيكون فى المستقبل، وعن مقارنته بأبيه قال: مفيش مقارنة.. صالح سليم نموذج لا يتكرر.. مهما كنت وصلت لشىء فى الكرة لن أصل إلى ما وصل إليه صالح سليم.. حتى الآن لم يصل أحد إلى مجد صالح سليم.. لكن فى الفن أنا أحسن".

كون هشام سليم ابن الكابتن صالح سليم كان دائمًا مثار اتهام العديد من النقاد وكان أداة المشككين فى موهبته، إذ اتهم بأنه الفنان الكبير عمر الشريف اختاره فى فيلم الأراجوز لكنه صديق لوالده صالح سليم، وكذلك فاتن حمامة اختارته فى إمبراطورية ميم لأنها كانت صديقة الأسرة، وكات رد هشام سليم على هؤلاء كاف حين قال: "لو كان خدنى عشان كدة ولم أثبت نفسى يبقى عندكوا حق.. لكن مدام أنا أثبت نفسى قدام عمر الشريف يبقى أنتوا غلطانين".

حاول الكثيرون إقناع أسامة أنور عكاشة ومحمد فاضل بالتخلى عن اختيار هشام سليم فى مسلسل الراية البيضا لكن الثنائى تمسكا به، لذلك وجه لهما الشكر حين سئل "لو معاك شهادة تقدير تحب تهديها لمين" ليجيب:  لأسامة أنور عكاشة ومحمد فاضل، لأنهما منحاه الفرصة ووقفوا قدام ناس كتير قالولهم بلاش هشام سليم مش هيبقى كويس.. والحمد لله إنى استغليت الفرصة كويس وأثبت نفسى هما وللجمهور".