رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روبرت ليفاندوفسكي: سأرتدي ألوان أوكرانيا في مونديال قطر

نشر
 روبرت ليفاندوفسكي:
روبرت ليفاندوفسكي: سأرتدي ألوان أوكرانيا في مونديال قطر

التقى الأوكراني أندريه شيفتشينكو، مهاجم ميلان وتشيلسي السابق المعتزل، والبولندي روبرت  ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، في وارسو لإرسال رسالة تضامن خلال الحرب إلى شعب أوكرانيا على شكل شارة الكابتن. 

اجتمع المهاجمان في معسكر تدريب منتخب بولندا، لإرسال رسالة من أجل السلام. 

وقال روبرت ليفاندوفسكي: "سأرتدي ألوان أوكرانيا في مونديال قطر".

وأضاف: "كلاعب وكرجل، أنا أؤيد السلام وأعتقد أن هذه الإيماءات الرمزية مهمة". 

وتابع: “سأرتدي شارة شيفتشينكو في كأس العالم  في تشرين الثاني (نوفمبر)، كتذكير بأن شعب أوكرانيا ليس بمفرده ولا يزال في أذهاننا، التواجد هنا مع أندري يعني الكثير بالنسبة لي”. 

20220920_Laureus_Shevchenko_Lewandowski__JM_016

كما أعرب مهاجم أوكرانيا السابق عن بعض كلمات التقدير للمهاجم البولندي. وقال: “أود أن أشكر روبرت ليفاندوفسكي على هذا العمل التضامني وعلى كل عمله نيابة عن بلدي”. 

أخبار أخرى..

برشلونة يتمنى اعتزال جيرارد بيكيه في أسرع وقت

تتمنى إدارة برشلونة في أن يقرر جيرارد بيكيه، مدافع الفريق المخضرم، اعتزال كرة القدم قريبًا، بحسب تقرير صحفي كتالوني.

وأبرزت صحيفة "سبورت" تصريحات سابقة لبيكيه، قال فيها عقب الخسارة أمام بايرن ميونخ (8-2) في دوري أبطال أوروبا: "لقد وصلنا إلى الحضيض.. إذا اضطررت للمغادرة كي يحصل الفريق على دماء جديدة، سأغادر".

كما صرح بيكيه أيضًا: "إذا أخبرني (المدرب) كومان غدًا أنني يجب أن أغادر، سأترك كرة القدم.. لن ألعب لأي فريق آخر غير برشلونة".

وقال كذلك: "سأعتزل في برشلونة، لكن ليس كبديل".

وذكرت الصحيفة الكتالونية أن كل هذه العبارات، نطق بها بيكيه خلال السنوات الأخيرة، عندما كان لاعبًا أساسيًا في برشلونة، لكنه الآن لا يعيش أفضل لحظاته، في ظل تواجده الدائم على مقاعد البدلاء.

وأشارت إلى أن التعاقد مع أندرياس كريستنسن وجول كوندي، بالإضافة إلى وجود الثنائي الشاب، إريك جارسيا ورونالد أراوخو، أدى إلى تهميش بيكيه داخل الفريق.