رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرناوتوفيتش في الصدارة.. تعرف ترتيب هدافي الدوري الإيطالي

نشر
أرناوتوفيتش في الصدارة
أرناوتوفيتش في الصدارة .. تعرف على ترتيب هدافي الكالتشيو

يتسم الدوري الإيطالي هذا الموسم، بالصراع الشرس على صدارة جدول الترتيب، حيث إن فارق النقاط بين المتصدر والمركز الخامس 3 نقاط فقط، وهذا يدل على قوة المنافسة بين الفرق في الموسم الحالي.

ولكن هناك أيضًا منافسة قوية وشرسة على صدارة هدافي الدوري، وذلك بعد مرور 7 جولات كاملة، وفيما يلي سوف نستعرض معكم ترتيب الهدافين حتى الآن:-

1. ارناوتوفيتش – بولونيا – 6 أهداف.

2. ايموبيلي – لاتسيو – 5 أهداف.

3. نوربيرتو بيرسيكي – اودينيزي – 4 أهداف.

4. كافارا – نابولي – 4 أهداف.

5. فلاهوفيتش – يوفنتوس – 4 أهداف.

6. اوليفيه جيرو – اي سي ميلان – 4 أهداف.

7. تيون كوبمينيرس – اتالانتا – 4 أهداف.

8. بولاي ذيا – ساليرنيتانا – 3 أهداف.

9. لاوتارو مارتينيز – إنتر ميلان – 3 أهداف.

10. فلاسيتش – تورينو – 3 أهداف.

ويتوقف الدوري الايطالي حاليًا بسبب المباريات الدولية للمنتخبات على ان يعود بعد أقل من اسبوعين وتحديدًا يوم السبت الـ 1 من أكتوبر.

في سياق متصل، انتزع نابولي فوزا صعبا من أمام مضيفه ميلان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب سان سيرو، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

أحرز هدفي نابولي كل من ماتيو بوليتانو بالدقيقة (55) من ركلة جزاء، وجيوفاني سيميوني بالدقيقة (78)، فيما أحرز هدف ميلان أوليفيه جيرو بالدقيقة (69).

بهذا الفوز، رفع نابولي رصيده إلى 17 نقطة بالمركز الأول بالتساوي مع أتالانتا، فيما تجمد رصيد ميلان عند 14 نقطة بالمركز الخامس.

في الدقيقة السادسة حصل ميلان على ركلة ركنية من جهة اليمين، نفذت داخل المنطقة ليشتتها الدفاع وتصل إلى ثيو هيرنانديز على حدود المنطقة،ل يطلق تسديدة قوية حاول جيرو متابعتها وتغيير مسارها لكنها مرت خارج الملعب.

وانطلق تونالي متوسط ميدان ميلان من الجهة اليمنى، ليمرر كرة عرضية قابلها النجم الفرنسي جيرو برأسية مرت أعلى من عارضة نابولي.