رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم الرعب Barbarian يحقق 16 مليون دولار عالميًا

نشر
Barbarian
Barbarian

وصلت إيرادات فيلم الرعب الجديد Barbarian، إلى 16 مليونًا و934 ألف دولار منذ طرح العمل يوم 9 سبتمبر الجارى بـ دور العرض المختلفة حول العالم، العمل الجديد من إنتاج شركة 20th Century، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعة و42 دقيقة.

 

وانقسمت إيرادات فيلم Barbarian الجديد بين 16 مليون و 578 بـ 2340 دار عرض أميريكة، و356 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم، ومن المقرر أن يصل الفيلم الجديد إلى عدد من دور العرض حول العالم خلال الفترة المقبلة.

 

يدور فيلم الرعب الجديد Barbarian بعدما تصل امرأة شابة إلى Airbnb في في المدينة لإجراء مقابلة عمل بـ وقت متأخر من الليل لتجد أن إيجارها قد تم حجزه عن طريق الخطأ وأن هناك رجلًا غريبًا يقيم في نفس مكانها، وعلى الرغم من مما حدث ألا أنها قررت البقاء في الليل، لكنها سرعان ما تكتشف أن هناك الكثير مما يثير الخوف في المنزل أكثر من الضيف الآخر في المنزل.

 

فيلم الرعب Barbarian من إخراج وتأليف زاك كريجر، ومن بطولة كل من جورجينا كامبل، بيل سكارسجارد، جاستن لونج، ماثيو باتريك ديفيس، ريتشارد بريك، كيرت براونهلر، جيمس بتلر، صوفي سورينسن.

 

اقرأ أيضًا..

قضية جوني ديب وآمبر هيرد تتحول لفيلم.. موعد ومكان عرضه


دخلت قضية النجم الأمريكي جوني ديب، وزوجته السابقة آمبر هيرد، مواقع التصوير لتتحول إلى فيلم سينمائي.

وتستعد منصة "Tubi" المجانية لعرض فيلم "Hot Take: The Depp/Heard Trial"، الذي يتناول قضية التشهير التي كسبها جوني ديب ضد آمبر هيرد.

ومن المقرر أن يلعب الممثل مارك هابكا دور جوني ديب، فيما تلعب الممثلة ميجان دافيز دور آمبر هيرد، وتلعب الممثلة ميليسا مارتي دور محامية جوني كاميل فاسكيز، فيما تتقمص ماري كاريج شخصية محامية آمبر هيرد "الاين بريديهوفت".

ويتناول الفيلم قضية التشهير المثيرة للجدل التي أسدل ستارها في الأول من يونيو/حزيران الماضي، حين قضت هيئة المحلفين بإلزام آمبر هيرد بدفع 10 ملايين دولار لجوني ديب.

وبحسب وسائل إعلام أمريكية، فإن الفيلم من إخراج سارة لومان، ومن تأليف جاي نيكولوتشي، ومن المقرر عرضه على منصة "Tubi" في 30 سبتمبر/ أيلول الجاري.