رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المغربي حمد الله مهاجم الاتحاد يحصل على لاعب الجولة في الدوري السعودي

نشر
حمد الله
حمد الله

أعلن الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي للمحترفين على "تويتر"، اليوم الأحد، عن التشكيل المثالي للجولة الرابعة من المسابقة.

وحصل المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، على أعلى تقييم (8.5)، بينما كان النصر صاحب النصيب الأكبر من التشكيلة، التي شهدت تواجد 4 من لاعبيه. 

وجاءت التشكيلة كالتالي: 

حراسة المرمى: ميلان مياتوفيتش (العدالة).

الدفاع: محمد جحفلي (الهلال)، عبد الإله العمري (النصر)، سعيد المولد (الاتفاق)، كونان (النصر). 

الوسط: جونيور (الشباب)، تاليسكا (النصر)، محمد فوزير (الرائد)، عبد الرحمن غريب (النصر).

الهجوم: عبد الرزاق حمد الله (الاتحاد)، دوراتي (ضمك). 

 

من جهة أخرى، كشف مصدر مقرب من نجم نادي اتحاد جدة عبد الرزاق حمدالله عن حقيقة ما تردد بشأن حسم النزاع القضائي الدولي بينه وناديه السابق النصر السعودي لصالحه.

ومثل الجلاد المغربي نادي النصر في الفترة من أغسطس 2018 حتى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة الفريق العاصمي برئاسة مسلي آل معمر عقده من طرف واحد "لسبب قانوني ومشروع" وفق ما ذكرته سابقا في بيان رسمي. 

وصعّد النصر القضية أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمطالبة بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد، التي تبلغ نحو 20 مليون يورو.
 

وأكد المصدر مساء اليوم السبت أن "حمدالله لم يتلق أي قرار رسمي في قضيته ضد النصر، لأن الفيفا لم يعلن عن أي جديد حتى الآن". 

وأتم "كل ما يتردد من أخبار هي مجرد تكهنات، وفي النهاية نتمنى أن تكون صحيحة، ويصدر الحكم لصالح حمدالله".

 

وأشاد عبد الرزاق حمدالله نجم فريق اتحاد جدة بالأداء والفوز على ضيفه الخليج بثنائية نظيفة مساء الخميس ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

كما رد النجم المغربي على ترحيب المدرب وليد الركراكي بعودة حمدالله لمنتخب الأسود.

وقال عبد الرزاق حمدالله في تصريحات لقنوات SSC السعودية "شكرا لجمهور الاتحاد على حضوره ومساندتنا وتشجيعنا طوال المباراة، أشكر جميع اللاعبين على المجهود الذي قدموه رغم الرطوبة العالية".

وأضاف صاحب ثنائية الليلة "بدأنا المباراة بكل قوة لكن إصابة رومارينيو أثرت علينا، فهو لاعب مهم ومؤثر، لكننا قدمنا مباراة جميلة، ونعد بأن يكون مستوانا ونتائجنا أفضل وأقوى في مبارياتنا القادمة".

وعن الأسلوب الجديد لفريق الاتحاد، أشار "نحن كلاعبين محترفين يجب أن نعتاد على أي أسلوب، ولكننا نحتاج لبعض الوقت، مع انضمام لاعبين جدد".

وتابع "يجب أن يكون هناك بعض الوقت للانسجام بشكل كبير مع بعضنا البعض، والأهم أننا نحقق الانتصار من مباراة لأخرى".

وردا على تصريح الركراكي مدرب المنتخب المغربي حول ترحيب المنتخب بحمدالله في قائمة كأس العالم في حال استعاد جاهزيته، قال "لم أسمع هذا التصريح، وأبواب المنتخب مفتوحة لكل لاعب مغربي وليس فقط حمدالله".