رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يفوز على إيلكيت في ذهاب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

نجح الزمالك المصري، في الفوز على مضيفه إيليكت سبورت، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد في الكاميرون، ضمن منافسات ذهاب دور ال64 لدوري أبطال إفريقيا.

ولم تعرض المباراة على أي قناة فضائية، نظرا لإعتراض الفريق التشادي على إذاعة اللقاء على اي قناة مصرية.

وافتتح محمود عبد الرازق شيكابالا التسجيل للقلعة البيضاء، عن طريق تسديدة قوية سكنت شباك إيليكت سبورت في الدقيقة 52.

وفي الدقيقة 56 جاء الهدف الثاني للزمالك، بقدم أحمد سيد زيزو، لتصبح النتيجة 2-0.

كما أهدر زيزو ركلة جزاء بعدما سددها خارج المرمى.

وشهدت المباراة سيطرة كاملة من الزمالك، حيث انتهى الشوط الأول بدون أهداف، لتأتي ثنائية الفريق الأبيض ببداية الشوط الثاني.

وقد أعلن الجهاز الفني بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، عن التشكيل الذي خاض به الأبيض مباراة إيليكت التشادي، مساء اليوم الأحد بستاد "أحمدو أهيدجو"، في ذهاب دور ال64 لدوري أبطال أفريقيا.


وضم تشكيل الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: أحمد فتوح  - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني.

الوسط: محمد أشرف " روقا" - سيد عبد الله "نيمار" -إمام عاشور - محمود عبد الرازق " شيكابالا" -  أحمد مصطفى "زيزو".

الهجوم: سيف الدين الجزيري.


وتواجد على مقاعد البدلاء كل من "محمد نديم ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وحمزة المثلوثي وسيف جعفر ومحمد حسام "بيسو" ويوسف إبراهيم "أوباما" ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف".

من جهة أخرى، أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن تدعيمات الفريق الأول مستمرة، وسيتم الإعلان عن صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وقال مرتضى منصور عبر قناة النادي الرسمية: "الزمالك مستمر في تدعيم الفريق الكروي، رغم الحجز على أرصدته بالبنوك، وهناك صفقتين من العيار الثقيل نعمل عليهم في الوقت الحالي".

وأضاف: "الصفقتان في مراكز لاعب الوسط المدافع والجناح، وجميع الصفقات بناء على اختيار الجهاز الفني بموافقة البرتغالي جيسوالدو فيريرا".

وتابع مرتضى: "البعض قال إن الزمالك يسعى لضم محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا، وكريم العراقي لاعب المصري البورسعيدي، وأؤكد أن الثنائي خارج حساباتنا".

وعن عدم إذاعة مباراة الزمالك وإيليكت سبورت، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا، قال "طلبنا من بطل تشاد تحديد المقابل المادي لإذاعة المباراة، لكن الرد جاء بالرفض".

 وأكمل: "لا أعتقد أن إيليكت سبورت سوف يتواجد في القاهرة بلقاء الإياب والفريق يرفض جميع الحلول بشأن إذاعة اللقاء".
 ‏
وأتم: "نادي التعاون، يرفض دفع المستحقات المالية لنادي الزمالك بصفقة مصطفى فتحي، رغم أن اللاعب تمت إعارته لصفوف بيراميدز".