رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لوديتي النيجر وليبيريا

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته باستاد برج العرب، استعدادًا لوديتي النيجر وليبريا المقرر لهما يومي 23 و27 سبتمبر الجاري والمقرر اقامتهما باستاد الإسكندرية.

بدأ مران المنتخب بفقرة تدريبية ثم تقسيمة حرص خلالها روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر على متابعتها من مدرجات استاد برج العرب .

ويحصل الفريق على راحة لمدة 24 ساعة غدًا الأحد على أن يعود الفريق لاستئناف المعسكر يوم 19 سبتمبر الجاري ببرج العرب بالإسكندرية .

حضر المران عامر حسين و محمد بركات عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وجاءت قائمة اللاعبين كالتالي : 

حراسة المرمى: محمد الشناوي و أحمد الشناوي و محمد صبحي

خط الدفاع: عمر جابر، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أسامه جلال، باهر المحمدي، علي جبر، أيمن أشرف، محمد حمدي، أحمد حجازي.

خط الوسط: حمدي فتحي، نبيل دونجا، محمد ابراهيم، محمود حماده، مروان  عطية، طارق حامد.

خط الهجوم: اسلام عيسي، عبد الرحمن مجدي، شادي حسين، أحمد عادل، أحمد مدبولي، مروان حمدي، ناصر منسي، أحمد شريف، محمد صلاح، سام مرسي، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، أحمد حسن كوكا.

في سياق متصل، كشف روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن أسباب تفضيله عرض الاتحاد المصري لكرة القدم على باقي العروض التي وصلت له في الفترة الماضية.

وعقد الاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمرا لتقديم البرتغالي فيتوريا كمدرب لمنتخب مصر، بحضور جمال علام رئيس الاتحاد، وحازم إمام عضو مجلس الإدارة.

"تدريب منتخب مصر بالنسبة لي أمر رائع وأنا سعيد أنني هنا، ولدينا مشروع للمنتخب خلال السنوات المقبلة".

"أكبر شيء بالنسبة لي أنني هنا في بلد تتنفس كرة القدم، وملايين من الجماهير سيدعمونا ونحن دائما نعمل بأفضل شكل وبكل ما لدينا من احترافية وشفافية لأن هذا يعكس صورتنا والماركة المسجلة لنا وليس فقط التدريب".