رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ظهور الصفقات الجديدة.. جونياس يعلن قائمة بيراميدز الأفريقية

نشر
ظهور الصفقات الجديدة..
ظهور الصفقات الجديدة.. جونياس يعلن قائمة بيراميدز الأفريقية

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، عن قائمة الفريق استعدادًا للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وشهدت القائمة ظهور الصفقات الجديده التي تم التعاقد معها من قبل مجلس إدارة بيراميدز.

وجاءت قائمة بيراميدز كالتالي:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر.

في خط الدفاع: محمد الشيبي - أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - عبد الرحمن صميدة.

في خط الوسط: يوسف شعبان - بلاتي توريه - هشام محمد - محمود عبد العاطي دونجا - أحمد فوزي - عبد الله السعيد - محمود صابر - محمد صادق - وليد الكرتي - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - رمضان صبحي - محمود سيد أوكا - عبد الله مجدي - أحمد عاطف قطة - إبراهيم عادل - إيريك تراوري.

في خط الهجوم: دودو الجباس - محمود وادي - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي.

ومن المقرر ان يواجة بيراميدز المتأهل من مباراة هلال الساحل السوداني وجيتا جولدي التنزاني في دور ال32 التمهيدي من كأس الكونفيدراليه.

في سياق متصل، أعلن نادي بيراميدز، تعاقده بشكل رسمي مع النجم الدولي مصطفى فتحي، صانع الألعاب من صفوف نادي التعاون السعودي.

ووقع مصطفى فتحي عقود انضمامه لنادي بيراميدز لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع إمكانية تفعيل بند الشراء النهائي بنهاية الإعارة، بعد الاتفاق مع نادي التعاون السعودي على كل التفاصيل بشأن التعاقد مع اللاعب.

ويعتبر مصطفى فتحي من أهم الأسماء في كرة القدم المصرية، وهو من مواليد 12 مايو 1994، وبدأ مشواره مع كرة القدم في صفوف نادي نبروه، قبل أن ينتقل لصفوف الزمالك ولعب بعدها في التعاون السعودي وسموحة والزمالك، قبل أن يعود مجددا لنادي التعاون، ومنه إلى بيراميدز على سبيل الإعارة.