رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جريمة مروعة في سوريا.. قتلت والدها بـ"فأس" بمساعدة أمها

نشر
الأمصار

شهدت مدينة حمص في سوريا جريمة بشعة، حيث أقدمت فتاة على قتل والدها بمساعدة أمها لخلافات عائلية.
وكشفت وزارة الداخلية السورية، السبت، تفاصيل الجريمة البشعة.

وقالت الوزارة في بيان إنه تم العثور على جثة مجهولة الهوية ضمن حفرة بالأراضي الزراعية في قرية جوبر في حمص، حيث تم إرسال دوريات من فرع الأمن الجنائي بحمص والأدلة الجنائية إلى المكان، واستخراج الجثة بحضور هيئة الكشف الطبي، وبعد نقلها إلى المشفى تم التعرف عليها، وتبين أن سبب الوفاة ناجم عن الرضوض والكسور بمنطقة الصدر.
وتابع البيان: "من خلال التحري وجمع الأدلة تم حصر الشبهة بزوجة المغدور وابنتها، وقام فرع الأمن الجنائي في حمص بإلقاء القبض عليهما".

وبالتحقيق مع الفتاة بعد مواجهتها بالأدلة اعترفت بإقدامها على قتل والدها بعد ضربه على رقبته وصدره حتى الموت بواسطة فأس نتيجة خلافات عائلية، كما اعترفت زوجة المغدور بمساعدة ابنتها بتكبيل الجثة بحبال نايلون ونقلها خارج المنزل ودفنها ضمن حفرة بأرض زراعية بقصد طمس معالم الجريمة وإبعاد الشبهات عنهما.
وأكدت الوزارة أنه تمت مصادرة أدوات الجريمة، وما زالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهما، وسيتم تقديمهما إلى القضاء لتنالا جزاءهما العادل.

 

اقرا ايضا

غادر ملك الأردن الملك عبدالله الثاني الأراضي الأردنية، اليوم السبت، في زيارة تشمل العاصمة البريطانية لندن، ومدينة نيويورك الأمريكية.

ويحضر الملك مراسم جنازة الملكة إليزابيث الثانية، التي ستقام يوم الاثنين المقبل.

ويتوجه ملك الأردن بعدها إلى نيويورك، حيث يشارك جلالة الملك في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها السابعة والسبعين، والتي تبدأ في العشرين من هذا الشهر، ويلقي خطابا هناك.

 

كما يعقد جلالته عدداً من اللقاءات الثنائية مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين في اجتماعات الأمم المتحدة، لبحث آخر المستجدات الإقليمية والدولية وسبل تعزيز شراكة الأردن مع بلدانهم في مختلف المجالات.

وفي ذات السياق، أعلن الأردن، مساء الخميس، حالة الحداد لمدة 3 أيام على ملكة بريطانيا الراحلة إليزابيث الثانية.

 

ونعى  ملك الأردن عبد الله الثاني، مساء الخميس، ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.

وعبر الملك عبد الله الثاني، عن ذلك قائلًا:"حزين لرحيل جلالة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا".

خبر الوفاة 

وكان قد أعلن قصر باكنجهام، وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية عن عمر يناهز الـ96 عام.

وكانت قد ألغت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، يوم الأربعاء، اجتماعا افتراضيا مع الوزراء بعد أن نصحها أطباؤها بالراحة، مؤكدا أن أطبائها "قلقون على صحة جلالة الملكة".