رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بسبب الإصابة .. ماركو رويس مهدد بالغياب عن مونديال قطر

نشر
ماركو رويس
ماركو رويس

غادر الألماني ماركو رويس لاعب فريق بروسيا دورتموند الملعب، متأثرًا بإصابة قوية، في المباراة التي جمعت فريقه ضد شالكة في الدوري الألماني.

حيث عانى رويس من إصابة في كاحله الأيمن في الدقيقة الـ32 من عمر المباراة، وغادر على آثرها أرضية الميدان محمولًا من قبل الأطباء.

وهذا ما جعل الكثير من الصحف الألمانية والعالمية تتنبأ بإمكانية غياب ماركو رويس عن المنتخب الألماني في كأس العالم، خاصًة وان المونديال متبقي عليه 63 يوم فقط.

في عام 2012، تعرض رويس أيضًا لإصابة وغاب عن كأس الأمم الأوروبية، وفي عام 2014 غاب عن كأس العالم، وفي عام 2016 تعرض لإصابة في المباراة الأخيرة خلال فترة الإحماء وغاب عن كأس أمم أوروبا، و 2022 أيضًا. غاب عن اليورو، والآن يبدو أن الإصابة لم يتم الإعلان عنها طوال فترة قوتها. حتى الآن، ستستبعدونه من كأس العالم 2022.

وتفوق بروسيا دورتموند  على نظيره شالكه بهدف نظيف في الدوري الالماني في ختام منافسات الجوله 7 والتي اقيمت علي ملعب ايدونا بارك.

حيث بدأ اللقاء بضغط واستحواذ كبير من جانب بروسيا حتي وصل نسبه الاستحواذ 67٪ الي 33٪

يكمل اللقاء حتي الدقيقه 32 يصاب الاعب الالماني رويس بإصابه قويه في الكاحل وغادر ارضيه الملعب ليحل مكانه جيوفاني ريينا

ثم يستطيع فريق بروسيا فك شفره دفاع الخصم عن كريق عرضيه متقنه من وولف يسجلها يوسوفا موكوكو برأسيه يسكنها شباك فريق شالكه

وبهذا يكون قد اقتنص فريق بروسيا ثلاث نقاط ثمينه تعدل من مركزه ويصبح المركز الاول مؤقتا برصيد 15 نقطه بينما فريق شالكه يظل متجمدا عند المركز 14 برصيد 6 نقاط