رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يطلب حكم أجنبي لمباراته أمام النصر في الدوري السعودي

نشر
الإتحاد والنصر
الإتحاد والنصر

ذكر تقرير إعلامي سعودي، اليوم السبت، أن إدارة اتحاد جدة تقدمت بطلب لاستقدام حكام أجانب لمباراة النصر المقبلة، في إطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستلعب على أرض النصر في ملعب مرسول بارك.

ويأتي ذلك استكمالا لجلب الفريق حكاما أجانب، منذ الجولة الأولى، أمام العدالة والاتفاق والرائد والخليج.

ونقلت صحيفة "الرياضية" السعودية عن مصادر خاصة قولها: "قدمت إدارة نادي اتحاد جدة الطلب، مرفقا معه تحويل مبلغ 175 ألف ريال، قيمة الطاقم الأجنبي الذي سيكون من النخبة، حسب الطلب الاتحادي".

وتقام المباراة بين اتحاد جدة والنصر، يوم 2 أكتوبر المقبل.

وقد نجح العميد في الفوز على الخليج بهدفين نظيفين، في الجولة الماضية، ليصل إلى النقطة العاشرة.

ويطمح للخروج بنتيجة إيجابية من مباراة النصر، تضمن له الاستمرار في المربع الذهبي، والمنافسة على لقب الدوري.

 من جهة أخرى، شدد المصري أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة، على أهمية فترة التوقف القادمة لفريقه، بعد الفوز على الخليج.

وفاز اتحاد جدة على ضيفه الخليج بثنائية نظيفة، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

وقال أحمد حجازي في تصريحات لبرنامج أكشن مع وليد "كنا نحتاج للانتصار في مباراة الخليج بعد فوزنا في الجولة الماضية، لتعويض تعادلنا مع الاتفاق".

وتابع "أول مكسب على ملعبنا مهم للغاية. لدينا فترة توقف قادمة ندخلها بشكل إيجابي، نحتاج للتطوير من أنفسنا في نقاط كثيرة".

ونوه "تعودنا على اللعب بثلاثي قلب دفاع في فترة الإعداد، نحاول كلاعبين تنفيذ تعليمات المدرب نونو سانتو، فترة التوقف مهمة للحصول على الراحة والاستعداد الجيد".

 

وأكد أحمد كعكي نائب رئيس اتحاد جدة والمشرف العام على كرة القدم، أهمية فوز العميد على ضيفه الخليج 2-0 مساء الخميس في جدة ضمن الجولة الرابعة لدوري روشن، قبل فترة التوقف الدولية القادمة.

وحملت ثنائية اتحاد جدة بشباك الخليج توقيع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقتين 3 و69.

ورفع الفريق الأصفر والأسود رصيده إلى النقطة العاشرة، محتلا المركز الثاني خلف الشباب المتصدر بفارق نقطتين، فيما تجمد الخليج عند نقطة واحدة بالمركز 14.

وغرد كعكي عبر تويتر "نحمد الله على هذا الانتصار الثمين في توقيته وقياسا بظروف المباراة التي شهدت إصابة ثلاثة لاعبين نتمنى ألا تعيقهم عن مواصلة المشوار مع زملائهم في المباريات المقبلة".

واستكمل كعكي "لا أنسى أن أشكركم على إبداعكم بدعم فريقكم يا أجمل وأفضل مدرج".

بدوره، علق عبد الوهاب عابد الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة نادي اتحاد جدة، بقوله "الحمد لله على هذه البداية الجيدة للموسم، التي ستكون دافعا للمزيد في المرحلة المقبلة، وجمهور الذهب اليوم متميزين كعادتكم".