رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماجد المهندس يحيي أولى حفلات اليوم الوطني السعودي 22 سبتمبر

نشر
الأمصار

يحيي النجم ماجد المهندس، أولى حفلات اليوم الوطني السعودي، يوم الخميس 22 سبتمبر الجاري، في القصيم بالمملكة العربية السعودية، ويقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحيها نجوم الغناء والطرب من أجل هذه المناسبة.

 

وطرح النجم ماجد المهندس، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "لندن"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات برقان، وألحان فهد الناصر، وتوزيع سيروس.

 

وطرح الفنان ماجد المهندس فيديو كليب أغنية "يا كريم بالجفا"، مؤخرًا، من كلمات سعيد بن مانع، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع زيد عادل، وإشراف عام خالد أبو منذر، وإخراج سعيد الماروق، وقد تم تصوير العمل فى دبى لمدة ثلاثة أيام.

 

كما طرح مؤخرًا ماجد المهندس أغنية "مسكين"، والأغنية من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، توزيع سيروس، وفي أول شهر أكتوبر، طرح أغنية جديدة تحمل اسم "حرام تروح"، وهى من كلمات أحمد علوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين.

 

وفي الفيديو كليب تمت الاستعانة بالموديل العالمية الشهيرة إيرينا شايك وهي الصديقة السابقة للاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو.

 

اقرأ أيضًا..

مخرج Squid Game يدعو ليوناردو دي كابريو للمشاركة في الموسم الثاني


دعا المخرج السينمائي هوانج دونغ هيوك، مخرج مسلسل Squid Game الشهير الذي حقق أرقامًا قياسية أثناء عرضه، وحصد جائزة الإيمي، النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، من أجل المشاركة في الموسم الثاني من المسلسل الذى يعد التحضير له حاليًا.

 

ووفقاً لعدة تقارير نقلتها الصحف العالمية فإن المخرج صاحب الـ 51 عاماً، دعا بشكل رسمي دي كابريو، للمشاركة في الموسم الثاني من المسلسل، واصفاً إياه بإنه أحد كبار معجبي المسلسل، حيث جاءت الدعوة على خشبة مسرح سيول خلال المؤتمر الصحفي للممثلين بعد حصد جائزة الإيمي.

 

وقال هوانغ إن تصوير الموسم الثاني سيبدأ في عام 2023، على أن يعرض عبر منصة نتفليكس في 2024، مضيفاً أن الموسم المقبل سيشهد تحسينات في ميزانيات الإنتاج.

 

 

ويدور مسلسل الدراما الكوري Squid Game، حول قصة أشخاص يفشلون في الحياة لأسباب مختلفة لكن فجأة يتلقون دعوة غامضة للمشاركة فى لعبة البقاء على قيد الحياة للفوز بأكثر من 38 مليون دولار أمريكى، تجرى اللعبة فى جزيرة معزولة ويتم حبس المشاركين حتى يكون هناك فائز نهائى، وتحتوى اللعبة على ألعابًا شهيرة للأطفال من السبعينيات والثمانينيات فى كوريا، مثل لعبة الحبار، والترجمة الحرفية لاسمها الكورى، وهو نوع من العلامات حيث يستخدم الهجوم والدفاع لوحة على شكل حبار مرسومة فى الأوساخ.