رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شقيق عادل إمام يكشف حقيقة إصابته بالزهايمر

نشر
الأمصار

نفى المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، الأخبار التي تم تداولها على بعض القنوات الإعلامية والمواقع الصحفية حول إصابة الزعيم عادل إمام بمرض الزهايمر، مؤكدًا أن الحالة الصحية له جيدة.

 

وأبدى عصام إمام غضبه ممن يتحدث عن صحة شقيقه عادل إمام دون أن يتأكد من تلك الأخبار، واصفا تلك الأقاويل بالشائعات.

 

وأكد عصام إمام أن فريق عمل فيلم "الواد وأبوه" الذى يشارك الزعيم فى بطولته أمام ابنه محمد عادل إمام، يعاين أماكن التصوير قبل بدئه بعد أسبوعين من الآن.

 

اقرأ أيضًا..

الممثلة الكوبية آنا دي أرماس تنال جائزة "هوليوود الجديدة" بمهرجان دوفيل السينمائي


حازت الممثلة الكوبية ​آنا دي أرماس​ على جائزة "هوليوود الجديدة" من مهرجان دوفيل للسينما الاميركية، عن دورها في بطولة ​فيلم بلوند​ الذي يتطرق لسيرة حياة النجمة الأميركية ​ماريلين مونرو​.

وتوجهت دي أرماس خلال تلقي الجائزة إلى مخرج الفيلم أندرو دومينيك شاكرة اياه لأنه قدم لها بحسب كلماتها اجمل هدية من خلال الفيلم.

وكان عرض «بلوند» الاول في فرنسا من خلال مهرجان دوفيل من خارج المسابقة، الفيلم الذي أنتجته نتفليكس تبلغ مدته ساعتين و45 دقيقة. وسيتوافر على المنصة اعتباراً من 28 أيلول /سبتمبر الجاري.

من ناحية أخرى، حقق فيلم "خرجوا ولم يعودوا" إيرادات نحو 17 ألف جنيه فى أول يومين من عرضه، إذ تم طرح الفيلم فى دور السينما المصرية يوم الأربعاء الماضى.

وحقق الفيلم إيرادات يوم الأربعاء 6,454 جنيها، فيما حقق أمس الخميس إيرادات 11,191 جنيها، ليبلغ مجموع إيراداته فى يومين 17,645 جنيها.

فيلم "خرجوا ولم يعودوا" بطولة ويزو، حسنى شتا، خالد عليش، مصطفى أبو سريع، صولا عمر، شمبر، رنا سماحة، طاهر أبو ليلة، محمد علام، ياسر الرفاعي، موحه الحراق، ومن تأليف وائل يوسف، مدير تصوير مارك عوني، وإخراج حسن السيد.

وتدور أحداث الفيلم الكوميدى، حول شاب يدعى حاتم يستيقظ من النوم ليجد نفسه في بيت ملعون ومتزوج من كاميليا ابنة العمدة خفاجى وله ابن، وسط مروره بسلسة من الأحداث الغريبة.

يشار إلى أنه يعرض حاليا فى دور السينما المصرية 7 أفلام هى "كيرة والجن"، "تسليم أهالي"، بحبك"، "عمهم، "خطة مازنجر"، "الدعوة عامة"، "خطة مازنجر".