رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد بن راشد يفتتح مجموعة من مشاريع البنية التحتية باستثمارات تبلغ 1.9 مليار درهم (تفاصيل)

نشر
الأمصار

أكد حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن المشاريع الكبرى التي تشهدها دولة الإمارات في كافة المجالات لاسيما في مجال البنية التحتية هدفها خدمة المجتمع وتوفير أفضل البيئات الداعمة لكل أفراده ومؤسساته على السواء، علاوة على ما تمثله تلك المشاريع من قيمة في فتح فرص جديدة أمام القطاع الخاص وما تتيحه من مسارات متنوعة للاستثمار بما يعود بالفائدة على مجمل الحركة الاقتصادية ومن ثم بالنفع على الوطن والمواطن.

 

جاء ذلك خلال افتتاحه مشاريع شبكة الطرق الاستراتيجية التي تم الانتهاء من تنفيذها مؤخرا، باستثمارات قدرها 1.95 مليار درهم بهدف تعزيز شبكة الطرق بين إمارات الدولة، واختصار المسافة بين مختلف مناطقها.

 

وقال محمد بن راشد، إنه بقيادة الشيخ خليفة بن زايد، ومتابعة الشيخ محمد بن زايد، وبتضافر جهود كافة الجهات الاتحادية والمحلية، تواصل دولة الإمارات الاستعداد للخمسين عاما المقبلة بمشاريع نوعية تخدم المواطن وتدعم الطموحات الكبيرة للوطن وتهيء لمراحل جديدة من النمو في كافة المجالات”.

 

كما أثنى على الجهود الحثيثة التي تقوم بها كافة الأجهزة في الدولة، ضمن مختلف مسارات التطوير، والتي يعود أثرها بالإيجاب على مجمل مسيرة التنمية المستدامة في شتى ربوع الدولة.

 

وقال إن راحة الناس هدف تتضافر في تحقيقه الجهود الاتحادية والمحلية، والعمل يتسارع لترسيخ أسس التنمية المستدامة ودفع معدلاتها إلى أعلى المستويات، ولتهيئة المجال أمام مؤسسات القطاع الخاص لتوسيع أعمالها وتمديد أنشطتها اعتمادا على بنية تحتية قوية وفرت لها الدولة كافة أسباب التميز وفق أرقى المعايير العالمية.

 

وشدد على أن العمل لا يتوقف لتظل الإمارات القدوة في الاهتمام بالإنسان.

وأشار إلى أن الخيار الأفضل للمستثمر الساعي إلى بيئة توفر له كل مقومات النجاح.