رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بالفيديوجراف.. دول لن تحضر جنازة الملكة إليزابيث

نشر
الأمصار

سيحضر 500 ضيف رفيع المستوى جنازة الملكة إليزابيث

 من بين الحضور جو بايدن رئيس أمريكا وإيمانويل ماكرون رئيس فرنسا

 

استبعدت بريطانيا 3 دول

بررت لندن الاستبعاد لعدم وجود علاقات دبلوماسية بينهم وبين تلك الدول 

 

سوريا 

بسبب قطع العلاقات بين لندن والنظام السوري بعد 2012

 

فنزويلا

لا تعترف بريطانيا بحكومة نيكولاس مادورو وتعترف بحكومة زعيم المعارضة غوايدو

 

أفغانستان

بسبب استيلاء تنظيم طالبات المتشدد على مقاليد الحكم بالبلاد

 

20 مليون ساعة مشاهدة لمسلسل The crown بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية

 

اقتربت ساعات مشاهدة المسلسل الشهير The crown من تحقيق 20 مليون مشاهدة على منصة نتفليكس، إذ زاد عدد المشاهدات بشدة عقب وفاة الملكة إليزابيث يوم الخميس الماضي.

وذكرت تقارير بصحف ومواقع عالمية أن نسبة مشاهدة الموسم الأول من الدراما الملكية The crown ارتفعت بشدة في الأيام الأخيرة، وصعدت إلى المركز السابع في قائمة الأكثر مشاهدة على نتفليكس، وبات العديد من المشاهدين في مختلف أنحاء العالم مهمتين بقصة حياة الملكة إليزابيث وكواليس ما يدور في العائلة الملكية.

وتم عرض الموسم الأول من The Crown لأول مرة في عام 2016 ، قبل وقت طويل من بدء المنصة وضع تصنيفات مفصلة للعشرة الأوائل.

وبدأت السلسلة الدرامية التي ابتكرها بيتر مورجان ببطولة كلير فوي بدور الملكة إليزابيث الثانية ومات سميث في دور الأمير فيليب، وتتبعت حياتها من زفافها في عام 1947 حتى عام 1955، عندما توفي الملك جورج السادس ، مما أدى إلى صعود إليزابيث إلى العرش، واستقالة رئيس الوزراء ونستون تشرشل.

ومن المقرر طرح الموسم الخامس من مسلسل The crown نوفمبر المقبل، والعمل من إنتاج Left Bank Pictures و Sony Pictures Television.

أخبار أخرى..

بطل Squid Game بعد فوزه بأفضل ممثل: المخرج خلق مشكلة واقعية

قال الممثل الكوري لي جونج جاي، بعد فوزه بـ جائزة إيمي أفضل ممثل دراما عن دوره في Squid Game، قائلًا:" شكرًا للمخرج Hwang على خلق مشكلة واقعية نواجهها جميعًا وهي تنبض بالحياة بشكل إبداعي على الشاشة، مع نص رائع، إلى كل من يشاهد من كوريا وأصدقائي وعائلتي والمعجبين، أريد أن أشارككم هذه الفرحة، شكرًا لكم".

كما حددت مدينة لوس أنجلوس يوم 17 سبتمبر من كل عام للاحتفال بالنجاح الذى حققته السلسلة الكورية  Squid Game، حيث أعلن عضو الكونجرس الكوري الأمريكي جون لي، أن مجلس المدينة قد أصدر قرارًا باختيار يوم 17 سبتمبر يومًا لـ Squid Game، وفقًا لصحيفة كوريا تايمز.