رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بصورة عبر انستجرام.. حسين الجسمي يعبر عن حبه للملك سلمان وولي العهد

نشر
الأمصار

نشر النجم الإماراتي، حسين الجسمي، صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهر الجسمي وهو يرتدي كوفية عليها صورة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وكان الفنان حسين الجسمي قد أحيا حفلا غنائيا على مسرح المروج بمدينة صلالة بسلطنة عمان يوم 11 أغسطس، وسط حضور جماهيري كبير.

وقدم الجسمي خلال الحفل عددا من الأغاني أبرزها: "ليه"، "بالبنط العريض"، "مساء الخير"، "أحبك"، "إجا الليل"، "طير المحبة" وغيرها من الأغاني.

إدوارد يحيي حفلاً غنائيًا بالقاهرة الجديدة.. 28 سبتمبر 

ويحيي الفنان إدوراد وفرقتة الموسيقية "جيبسي" حفلاً غنائيًا يوم 28 سبتمبر الجارى فى احد الجامعات الخاصة بالقاهرة الجديدة، ويقدم إدوارد باقة من أغانيه التى اشتهر بها مع بداية الفريق منها “ليل وليندا” وغيرها من الأغاني.

 

يذكرأن الفنان إدوارد وفريقه الغنائى جيبسى أحيا حفلاً غنائيًا كبيرًا في مارينا مؤخرا ، ورفع شعار كامل العدد، وشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا وهو الحفل الرابع له هذا الصيف بعد عودته للغناء مرة أخرى، وإعادة إحياء فرقته الموسيقية من جديد، ويستعد الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة لتسجيل عدد من الأغانى الجديدة، لطرحها بالأسواق خلال موسم الصيف الحالي.

اقرأ أيضًا..

هاني شنودة رئيسًا للجنة تحكيم منتدى مصر الدولي لكنوز الإبداع


وقع الاختيار على الموسيقار هاني شنودة رئيسا للجنة تحكيم منتدى مصر الدولي لكنوز الإبداع.

وتضم لجنة التحكيم الفنانة مادلين طبر، الموسيقار يحيى الموجي، الموزع الموسيقي حمادة الحسيني، منظم الحفلات سيد علي أكلول من الجزائر، المنتج العراقي دكتور علي المطيري نائب رئيس اتحاد المنتجين العرب.

وقال الفنان وليد الحسيني، مؤسس مبادرة ضيوف مصر في عيون مصر ورئيس المنتدى، في بيان مساء اليوم الثلاثاء  إنه ينطلق يوم 15 سبتمبر حتى 19 سبتمبر من مدينة هوليود الترفهية بشرم الشيخ، وبحضور النجمة العالمية الفرنسية Sarah Ayoub والـDJ العالمية Katy m، والنجم العربي الكبير عبد العزيز بينزينة من الجزائر.


وأضاف الحسيني "خصصت إدارة المنتدى يوما للاحتفال بذكرى الموسيقار الراحل بليغ حمدي، وتنظيم مسابقة تضم باقة من الأصوات الواعدة من الوطن العربي للدخول إلى بوابة الفن والطرب الأصيل من خلال أنغام الموسيقار الراحل الحاضر بأعماله الخالدة". 

 


وأكد الحسيني أن المنتدى يضم في دورته الأولى 14 دولة عربية وأجنبية منهم مصر، فرنسا، أمريكا، ألمانيا، هولندا، السعودية، لبنان، الجزائر، المغرب، تونس، ليبيا، العراق، اليمن، السودان. 

جدير بالذكر أن الدورة الأولى من منتدى مصر الدولي لكنوز الإبداع ستقام بمدينة شرم الشيخ من الفترة 15 إلى 19 سبتمبر الحالي وتحيى ذكرى الراحل الموسيقار بليغ حمدي.

من ناحية أخرى، صرح مسؤول من أكاديمية الفيلم الأوروبي، بأن هناك اتجاه وتفكير لمنح جائزة شرفية للمخرج الفلسطيني إيليا سليمان على ما حققه من إنجازات في السينما العالمية وسيحضر المخرج كضيف شرف في حفل تسليم جوائز الأفلام الأوربية في دورته 35 والذي سيعقد في 10من ديسمبر المقبل في ريكيافيك عاصمة ايسلندا وفقا لموقع variety. 

كان المخرج إيليا سليمان حصل على جائزة الاتحاد الدولي للنقاد السينمائيين عام 2019 عن فيلم It Must Be Heaven والذي يعرض وجهة نظر سليمان في الكفاح الذي يخضونه الفلسطنين خارج وطنهم و نافس الفيلم على جائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي لعام 2019.