رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال

نشر
التشكيل المتوقع لمباراة
التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند

يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره بروسيا دورتموند الألماني، في قمة نارية تقام بالتاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

يدخل السيتي المباراة بحثاً عن الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث لخطف صدارة ترتيب المجموعة السابعة من منافسه الألماني بعدما استطاع تحقيق فوز عريض على حساب إشبيلية الإسباني بنتيجة 4-0 في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأخير لحساب الجولة الأولى.

ويقدم مانشستر سيتي مستويات متميزة خلال الفترة الأخيرة سواء في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإنجليزي بفضل هدافه النرويجي ايرلينج هالاند الباحث عن اللقب القاري خلال الموسم الحالي مع السيتزنز.

ونجح هالاند في تسجيل هدفين في المباراة الماضية بينما يتطلع لتسجيل المزيد من الأهداف لمواصلة مطاردة صدارة ترتيب الهدافين في دوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - روبين دياز - سيرجيو جوميز - مانويل أكانجي.

خط الوسط: كيفن دي بروين - كالفين فيليبس - بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: جوليان ألفاريز - إيرلينج هالاند - فيل فودين.

التشكيل المتوقع لبروسيا دورتموند

حراسة المرمى: ألكسندر ماير.

خط الدفاع: رافائيل جيريرو - توماس مونييه - نيكلاس سوليه - نيكو شتولتربيك.

خط الوسط: صالح أوزكان - جود بيلينجهام - ماركو رويس - جوليان براندت - جيوفاني ريينا.

خط الهجوم: أنتوني موديست.

بينما يدخل دورتموند المباراة على أمل تحقيق مفاجئة أمام بطل الدوري الإنجليزي بعدما استطاع هو الآخر الفوز في المباراة السابقة بالجولة الأولى على حساب كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 3-0 في المواجهة التي أقيمت بألمانيا.

في سياق متصل، يستقبل ارسنال فريق مانشستر سيتي، على ملعب الإمارات يوم التاسع عشر من أكتوبر، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن يسعى نادي ارسنال بقوة الى تأجيل المباراة امام المان سيتي، حتى يتمكن من مواجهة فريق ايندهوفن الهولندي ضمن منافسات الدوري الاوروبي.

حيث إنه قد سبق وتم تأجيل مباراة ارسنال وايندهوفن في الدوري الاوروبي نتيجة نقص في أفراد الآمن بسبب جنازة الملكة إليزابيث الثانية.

ولن يتمكن فريق ارسنال من إقامة مباراة ايندهوفن المؤجلة في ايًا من الاسابيع القادمة، بسبب التوقف الدولي ومن ثم مواجهات الدوري الانجليزي والدوري الاوروبي في منتصف الاسبوع.

وفي حال لم يتمكن ارسنال من إقامة لقاء ايندهوفن قبل نهائيات كأس العالم في نوفمبر، من المرجح اعتباره خاسرًا ومنح الثلاث نقاط الى الفريق الهولندي.