رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم Where the Crawdads Sing يحقق 122 مليون دولار عالميًا

نشر
الأمصار

حقق فيلم الدراما والإثارة Where the Crawdads Sing إيرادات وصلت إلى 122 مليونا و 331 ألف دولار حول العالم ، منذ طرح العمل منذ يوم 15 يوليو الماضي، ومن المقرر أن يصل الفيلم الجديد إلى عدد كبير من دور العرض خلال الفترة المقبلة، العمل من إنتاج شركة سوني.

وأنقسمت إيرادات العمل الجديد بين 87 مليونًا و 631 ألف دولار بدور العرض الأمريكية،  و 34 مليونا و 700 ألف دولار بدور العرض حول العالم.

يدور فيلم Where the Crawdads Sing الجديد حولKya Clark ، المعروفة باسم Marsh Girl من قبل سكان بلدة باركلي كوف، الغامضة والبرية، التي تخلت عنها عائلتها، العمل يعد قصة نضج لفتاة شابة ترعرعت في مستنقعات الجنوب في الخمسينيات من القرن الماضي، وبمرور السنوات الماضية، عندما تم العثور على جثة ميتة، ومرتبطة بشكل غير مفهوم بكيا، فإن مارش جيرل هي المشتبه به الرئيسي في قضية قتله.

فيلم Where the Crawdads Sing الجديد من بطولة كل من ديزي إدجار جونز، جاريت ديلاهونت، هاريس ديكنسون، ديفيد ستراثيرن، تايلور جون سميث، إريك لادن، أهنا أورايلي، مايكل حيات، جو كريست، تشارلي تالبرت، جيسون وارنر سميث، لوك ديفيد بلوم.

لقطات جديدة من مسلسل She-Hulk: Attorney at Law بالتزامن مع عرضه

وكشفت شركة مارفل عن فيديو ترويجي جديد لـ  مسلسل She-Hulk،  الذي طرح تحت اسم  She-Hulk: Attorney at Law، والذى كشف عن مجموعة ترويجية جديدة من باقي الحلقات الباقية، على أن يتكون المسلسل من 9 حلقات تطرح بشكل أسبوعي. 

مسلسل She-Hulk يدور حول جينيفر والترز التي تطور قدراتها الهيكلية الفريدة بعد حصولها على نقل دم من ابن عمها، والتي ترث سلطات هالك بعد أن تلقت منه عملية نقل دم، وعلى عكس بروس، فإن جينيفر قادرة على الاحتفاظ بمعظم شخصيتها وذكائها وسيطرتها العاطفية.

كما تشارك الممثلة جينجر جونزاجا فى  سلسلة "She-Hulk"  الجديدة، في دور رئيسي، وفقًا لما نشره موقع TheWrap، حيث ستلعب جونزاجا الصديقة المقربة لـ Tatiana Jennifer Walters.

وانضمت الممثلة الإنجليزية جميلة جميل إلى مسلسل She-Hulk، مع مجموعة كبيرة من الأبطال منهم مارك رفالو الذى سيعيد تجسيد دوره الشهير "Hulk" في السلسلة، على أن تلعب دور شخص شرير، فى السلسلة She Hulk  القادمة على منصة ديزنى، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع "vulture".

على أن تلعب Tatiana Maslany دورالشخصية الرئيسية واسمها المستعار جنيفر والترز، المسلسل من إخراج Kat Coiro وAnu Valia  مع عمل Jessica Gao  ككاتبة رئيسية.