رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سلبية مسحة منتخب مصر استعدادًا لمعسكر سبتمبر

نشر
 سلبية مسحة منتخب
سلبية مسحة منتخب مصر إستعدادًا لمعسكر سبتمبر

خضع لاعبو منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لمسحة طبية استعدادًا لمعسكر سبتمبر الذي ينطلق اليوم، ويتخلله وديتين أمام النيجر و ليبريا يومي 23 و 27 سبتمبر الجاري.

وجائت نتيجة المسحة سلبية لجميع لاعبي منتخب مصر.

كما أجرى جميع أفراد جهاز منتخب مصر مسحة أمس الإثنين، وجاءت نتيجتها سلبية تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا.

وجاءت قائمة اللاعبين المحليين كالتالي : 

حراسة المرمى: محمد الشناوي و أحمد الشناوي و محمد صبحي

خط الدفاع: عمر جابر، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أسامه جلال، باهر المحمدي، علي جبر، أيمن أشرف، محمد حمدي، أحمد حجازي.

خط الوسط: حمدي فتحي، نبيل دونجا، محمد ابراهيم، محمود حماده، مروان  عطية، طارق حامد.

خط الهجوم: اسلام عيسي، عبد الرحمن مجدي، شادي حسين، أحمد عادل، أحمد مدبولي، مروان حمدي، ناصر منسي، أحمد شريف، محمد صلاح، سام مرسي، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، أحمد حسن كوكا.

في سياق متصل، كشف روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن أسباب تفضيله عرض الاتحاد المصري لكرة القدم على باقي العروض التي وصلت له في الفترة الماضية.

وعقد الاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمرا لتقديم البرتغالي فيتوريا كمدرب لمنتخب مصر، بحضور جمال علام رئيس الاتحاد، وحازم إمام عضو مجلس الإدارة.

"تدريب منتخب مصر بالنسبة لي أمر رائع وأنا سعيد أنني هنا، ولدينا مشروع للمنتخب خلال السنوات المقبلة".

"أكبر شيء بالنسبة لي أنني هنا في بلد تتنفس كرة القدم، وملايين من الجماهير سيدعمونا ونحن دائما نعمل بأفضل شكل وبكل ما لدينا من احترافية وشفافية لأن هذا يعكس صورتنا والماركة المسجلة لنا وليس فقط التدريب".

"لدينا مهمة وطريق يجب أن نصل لنهايته وتحديات صعبة ولكننا قادرون على جعلها سهلة".

"من اليوم أصبحت مصري مثلكم، ولدي أمل أن أصل للهدف الذي نتمناه ولا يوجد شخص يستطيع العمل وحيدا، ولذلك يجب أن نكون جميعا يد واحدة لنحقق أهدافنا".