رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنغام تحتفل مع الجمهور السعودي باليوم الوطني الـ92

نشر
الأمصار

أعلنت الفنانة المصرية أنغام، تفاصيل مشاركتها في احتفال الجمهور السعودي باليوم الوطني الـ92.

وكشفت أنغام أنها ستشارك بأول حفل مشترك لها مع المطرب أحمد سعد، يوم 24 سبتمبر في جدة.

ووجهت الفنانة المصرية رسالة للجمهور السعودي عبر حسابها على موقع إنستجرام، قالت فيها: "يسعدني نحتفل مع بعض بعيدكم العيد الوطني للمملكة العربية السعودية وحشتوني".

وأعلنت شركة روتانا وشركة بنش مارك المنظمة لحفلات اليوم الوطني السعودي، طرح تذاكر حفلة أنغام وأحمد سعد، للحجز والشراء إلكترونيًا يوم الثلاثاء 13 أيلول/ سبتمبر في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية.

 

يذكر أن آخر أغنية طرحتها أنغام كانت "عارفة قيمتي"، من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى. 

 

أخبار أخرى..

نيللي كريم ترد على شائعة انفصالها عن زوجها هشام عاشور

 

الأمصار

في الساعات الأخيرة تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء بشأن انفصال الممثلة المصرية نيللي كريم عن زوجها رجل الأعمال هشام عاشور.

الجدل الكبير الذي أثير حول هذا الأمر حدث بسبب اختفاء هشام عاشور عن مواقع التواصل الاجتماعي.

ودفع فضول محبي نيللي كريم للبحث عن زوجها عبر حساباتها على مواقع التواصل خاصة "إنستجرام"، إذ تبين عدم متابعته لها فاعتقد البعض أنه ألغى متابعتها لوجود خلافات بينهما.

وأمام كل هذا، لم تلتزم نيللي كريم الصمت إذ نشرت صورة عبر حسابها في "تويتر" تجمعها بزوجها ووضعت على الصورة إيموجي "قلوب حمراء".

وتتعاون نيللي كريم مع زوجها هشام عاشور لأول مرة في عمل فني من خلال مسلسل "روز وليلى" من بطولة نيللي كريم ويسرا.

ويجسد هشام عاشور دور زوج الفنانة نيللي كريم، وذلك بعد أن خاض تجربتين في التمثيل في شهر رمضان الماضي خلال مسلسلي "أحلام سعيدة" و"يوتيرن".

 

اقرأ أيضًا..

انطلاق مهرجان "أيام القاهرة الدولي للمونودراما" بالأوبرا المصرية

 

الأمصار

يستضيف المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية مراسم افتتاح النسخة الخامسة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، والمهداة للراحل خالد صالح، وسوف تبدأ الفعاليات في السادسة  اليوم الإثنين، بحضور الوفود العربية والأجنبية والمسرحيين المصريين. 

وقال المخرج د. أسامة رؤوف، إنه في السادسة والنصف سوف تكون الموسيقى في استقبال حضور المهرجان  و في تمام السابعة مساء تبدأ الفعاليات بالسلام الوطني  ثم عرض موسيقي، ثم يعقب العرض التقديمي كلمات افتتاحية بسيطة، ثم يعلن عن أسماء مكرمي الدورة الخامسة.

وعن عروض اليوم الأول للمهرجان قال رؤوف يعقب، إن التكريم أول عروض المسابقة الرسمية في تمام  الساعة  8:00 مساء بالعرض الروماني  -"ايديث بييف" تمثيل وإخراج دينيس إيابي .

ثم يعقبه في ساحة الهناجر العرض المصري "ميتا" في تمام الساعة الثامنة والربع، يليه عرض المملكة الأردنية الهاشمية"ديك" - تأليف وتمثيل وإخراج إياد الريموني وذلك في تمام الساعة 8:30 مساءً  بمسرح الهناجر .

يذكر أن مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يعقد دورته الخامسة في الفترة من 12 وحتى 16 سبتمبر الحالى برعاية وزيرة الثقافة د. نيفين الكيلاني.