رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد حجازي يقود التشكيلة المثالية للجولة الثالثة من الدوري السعودي

نشر
الأمصار

شهد التشكيل المثالي للجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، تواجد الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة، بعدما قاد فريقه لتحقيق فوز صعب على حساب الرائد بنتيجة 1-0.

وقاد حجازي اتحاد جدة للخروج من المباراة بثلاث نقاط ثمينة، بهدفه الذي سجله في الدقيقة 66 من صناعة البرازيلي إيجور كورنادو، ليحصل الفرعون المصري على تقييم 7.6.

ووفقا للتشكيلة المثالية للجولة التي نشرها موقع "SOFA SCORE" المتخصص في الإحصائيات والأرقام، فإن جيسلان كونان لاعب النصر تصدر تقييم اللاعبين في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، بحصوله على تقييم 8.07،  ثم المغربي فيصل فجر لاعب الوحدة في المركز الثاني بتقييم8.6، وفيتينهو لاعب الاتفاق بتقييم 8.4، وحصل جوانكا نجم الاتفاق على تقييم 8.3، يليه تاليسكا بتقييم 8.0.

وأسدل الستار على الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، مساء أمس، السبت، حيث تصدر فريق الشباب بقيادة مدربه فيسنتي مورينو، جدول الترتيب مع نهاية مباريات الجولة، برصيد 9 نقاط.و

وافتتح الهلال مباريات الجولة الثالثة يوم الأحد الماضي، بفوز ثمين على الفتح بنتيجة 1-0، في مواجهة مقدمة بسبب خوضه نهائي كأس لوسيل أمام الزمالك يوم الجمعة الماضي، لينجح "الزعيم" في مواصلة نغمة الفوز للمرة الثالثة على التوالي، بالعلامة الكاملة حتى الآن، ليحتل الوصافة بفارق الأهداف عن الشباب المتصدر.

وفرض الشباب المتصدر سيطرته في الدوري السعودي بتحقيق نتائج رائعة، حيث تمكن من تسجيل رباعية نظيفة في شباك الطائي، لتكون ثاني رباعية للفريق هذا الموسم بعد رباعية أبها في الجولة الثانية.

وحقق اتحاد جدة بقيادة نونو سانتو المدير الفني، فوز صعب على الرائد خارج أرضه بهدف نظيف سجله الدولي المصري أحمد حجازي، فيما اختتم النصر مباريات الجولة بفوز مهم على ضمك بنتيجة 2-1.

ويتقاسم الشباب صدارة جدول الدوري السعودي مع الهلال برصيد 9 نقاط لكل منهما،  يأتي خلفهما نادي الاتحاد ثالثا برصيد 7 نقاط، والتعاون رابعا برصيد 7 نقاط، وضمك خامسًا والنصر سادسا والطائي سابعا ولكل منهم 6 نقاط.