رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الجيش يفوز على المجد في الأسبوع الأول من الدوري السوري الممتاز

نشر
فريق الجيش السوري
فريق الجيش السوري

نجح فريق الجيش في قلب الطاولة على نظيره المجد، وحول تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة (2-1)، في المباراة الافتتاحية للفريقين عصر اليوم، ضمن الجولة الأولى من مسابقة الدوري السوري الممتاز، اليوم السبت على ملعب الجلاء بدمشق.

افتتح نضال محمد التهديف مبكرا لصالح المجد، بينما سجل ثنائية الجيش شمس الدخيل بالخطأ في مرماه ومحمد صهيوني.

بدأ اللقاء بسرعة من جانب لاعبي المجد، الذين دخلوا أجواء المواجهة مبكرا وفاجأوا الجيش بهدف أول عن طريق نضال محمد، لينتهي الشوط بتقدم المجداوية.

ومع بداية الشوط الثاني دخل لاعبو الجيش أجواء اللقاء، وأظهروا رغبة كبيرة في إدراك التعادل ونجحوا بالفعل في تسجيل هدف أحرزه شمس الدخيل لاعب المجد بالخطأ في مرماه.

سرع فريق الجيش بعد تسجيل هدف التعادل من الرتم، عن طريق الضغط العالي في وسط ملعب المجد، مع تراجع واضح للمجداوية، حتى نجح محمد صهيوني في تسجيل هدف الزعيم الثاني في الدقيقة 62، ولم يكن هناك أي ردة فعل من جانب فريق المجد حتى انتهى اللقاء.

 

بتلك النتيجة يحقق الجيش أول 3 نقاط له هذا الموسم، ويظل فريق المجد بدون نقاط.

 وقد أعلن نادي الجيش السوري  عن تشكيل الجهاز الفني الذي سيقود الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الجديد 2023-2022.

وكان نادي الجيش قد أعلن تولي المدرب حسين عفش منصب المدير الفني للفريق، خلفا للمدرب رأفت محمد، الذي رحل مؤخرا لقيادة نادي تشرين، حامل لقب الدوري السوري.

ويواجه الجيش جاره المجد يوم الأحد المقبل، على أرض ملعب الجلاء، في الجولة الأولى من الدوري السوري الممتاز، الذي ينطلق يوم الجمعة القادم.

وضم الجهاز الفني للجيش كلا من: المدير الفني حسين عفش، ومدير الفريق علي العباس، ومساعد المدرب عبادة السيد، ومساعد المدرب ومحلل الأداء رامي كيال، ومدرب حراس مرمى محمود كركر، والمعد البدني يوسف مرقا، والمعالج الفيزيائي عمر عدس، والمدلك يحيى شوا.

بينما ضم الجهاز الإداري كلا من: الإداري بهاء مستو، والمنسق الإعلامي أنس ياغي، ومسؤول العلاقات العامة محمد إبراهيم، والمصور بلال هركل، ومسؤول التجهيزات ياسين العبلي.