رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنتوني: الكلمات لا تستطيع وصف كريستيانو رونالدو

نشر
أنتوني وكريستيانو
أنتوني وكريستيانو رونالدو

أكد أنتوني لاعب فريق مانشستر يونايتد، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الأفضل في العالم، مشددا على أنه تعلم منه الكثير منذ قدومه إلى الشياطين الحُمر قادما من صفوف أياكس الهولندي.

قال أنتوني في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "الكلمات لا تستطيع وصف كريستيانو رونالدو، إنه الأفضل في العالم، لقد تعلمت منه الكثير في أيام قليلة لديه عقلية غير اعتيادية" 

وأضاف: "كلما أتحدث إلى كريستيانو رونالدو أستفيد كثيرا، هو قائد مؤثر للغاية" 

في سياق متصل، أشاد المدير الفني الهولندي إريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأداء الجناح البرازيلي أنتوني بعد أدائه المميز في الظهور الأول له مع الفريق أمام آرسنال في منافسات الجولة السادسة من البريميرليج، حيث سجل الهدف الأول للشياطين الحمر في شباك الجانرز، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس وانتهت بفوز اليونايتد بنتيجة 3/1.

وتحدث تين هاج عن أنتوني قائلًا: "إنه الظهور الأول للاعب مع الفريق، ومع ذلك جلس مع دالوت ليتحدثا عن التجانس والتعاون في المباراة، وقدما أداءً رائعا".

في سياق متصل، قال تين هاج خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"نسعى إلى الفوز بكل مباراة ونحقق كل لقب لذلك سنأخذ كل شيء بجدية، ليس لدينا فريقا أساسيا ولكن قائمة كاملة ونريد تحقيق كل شيء هذه هي عقلية مانشستر يونايتد".

وحول عودة كريستيانو رونالدو للمشاركة في المباريات كاساسي، أوضح أنه بدأ المباراة أمام برينفتورد ولم يبدأ منذ حينها، ولكن هو جاهز بالطبع ليبدأ معظم مباريات الموسم.

كما علق تين هاج على خبر إقالة توخيل من تشيلسي قائلا: "بالطبع أنا حزين من أجله ولكن لا يوجد شيء لأقوله هذا أمر خاص بتشيلسي وليس مانشستر يونايتد، ونعم ما زلنا في بداية الموسم".