رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رزان مغربي تطرح أغنياتها الجديدة "عاليا أوي"

نشر
 الفنانة اللبنانية/
الفنانة اللبنانية/ رزان المغربي

طرحت الفنانة اللبنانية رزان المغربي، أحدث أغنياتها، باللهجة المصرية"عاليا أوي" من إخراج زياد خورى، وكلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم.

وقالت رزان مغربي، إن الأغنية تحمل رسالة لكل امرأة تعبر أهمية استقلالية الذات وتحقيق الأهداف والطموحات، وعدم الوقوف أمام المشكلات التى قد تعترض المرأة فى المجتمعات، والتطلع نحو المستقبل.

وعن أخر أعمالها، شاركت اللبنانية رزان المغربي صورة لها من كواليس تصوير مسلسل "الضاحك الباكي" على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهر خلال الصورة النجم عمرو عبد الجليل الذى يجسد شخصية نجيب الريحاني، والنجمة رزان المغربي والمخرج محمد فاضل وباقي فريق العمل.

رزان مغربي

رزان مغربي هي من مواليد 19 أغسطس 1973، وهي إعلامية، ومغنية وممثلة لبنانية.

ولدت رزان في بيروت لعائلة مسلمة والدها الداعية عبد الوهاب مغربي رجل متدين متبحر في العلوم الإسلامية ووالدتها حسناء السباعي.

ورزان حاصلة على الجنسية البريطانية ،عاشت طفولتها في لندن ومن ثم انتقلت عائلتها إلى لبنان، تجيد أربع لغات العربية ،الانجليزية الفرنسية ،الإيطالية.

تزوجت من رجل الأعمال المصري "ناجي كامل " عام 2010 لكنها أخفت الزواج لمدة ثلاث سنوات ورزقت في السابع من أبريل 2014 بولدها الأول رام هي حاليا مقيمة بالقاهرة مصر.

 

 

أخبار أخرى….

مسار إجباري تحيي حفلا غنائيا في الأردن بختام جولتها العربية

تستعد فرقة مسار إجباري المصرية لإحياء أجدد حفلاتها الغنائية في المسرح المدرج الروماني في العاصمة الأردن عمان، وذلك مساء الأحد 25 سبتمبر بعد غياب أكثر من 3 سنوات منذ آخر حفلاتها فى عمان.

وتقدم الفرقة الحفلة في ختام جولة حفلات مسار إجباري في العالم العربي بعد حفلتها في السعودية وسلسلة حفلاتها فى القاهرة والإسكندرية، التى أعقبت نجاح أولى جولاتها الأوروبية فى برلين وباريس وبلجيكا، وتحتفل الفرقة المصرية مع محبيها فى الأردن بألبومها الغنائى الجديد "نص الحاجات".

وتعد فرقة مسار إجبارى من أقدم الفرق الغنائية فى مصر والعالم العربي، تمتد رحلتها لأكثر من 17 عامًا، حصيلتها ثلاثة ألبومات،  "اقرا الخبر"  و"تقع وتقوم" و"الألبوم"، ومن أبرز أغنياتها "نهايات الحكاوي" و"شيروفوبيا" و"صباحك" وانتهت مؤخرًا من تسجيل ألبومها الرابع.