رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح الموسم الثاني من The Mysterious Benedict Society أكتوبر المقبل

نشر
الأمصار

يطرح الموسم الثاني من مسلسل The Mysterious Benedict Society، بداية من يوم 26 أكتوبر المقبل، على منصة ديزني بلس، وذلك بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول الذي طرح في 25 يونيو من العام الماضي 2021، وانتهى عرضه في 6 أغسطس من نفس العام بعد طرح 8 حلقات بالتتابع.

وكشفت منصة ديزني بلس عن أول بوستر رسمي للموسم الثاني من The Mysterious Benedict Society، ويقوم ببطولة العمل كل من توني هيل، وكريستين شال، ومعاميا بوافو، ورايان هيرست، وجيا ساندو، وميستيك إنشو، وسيث بي كار، وإيمي دي أوليفيرا، ومارتا كيسلر.

استنادًا إلى سلسلة كتب YA الأكثر مبيعًا من تأليف Trenton Lee Stewart، يدورالموسم الثاني من "The Mysterious Benedict Society" حيث يجتمع فريق من أربعة أيتام بعد عام من مهمتهم الأولى، عندما تم تجميعهم من قبل السيد Benedict لإحباط "الطوارئ" الشائنة التي أنشأها شقيق بنديكت التوأم الدكتور Curtain، ولكن الآن يجب عليهم أن يشرعوا في رحلة محفوفة بالمخاطر من جديد، وذلك بالاعتماد على الذكاء والفكر والتعاطف لمحاولة إيقاف Curtain وهو ينتقل إلى استراتيجية جديدة لها آثار عالمية.

 وتدور قصة مسلسل The Mysterious Benedict Society  حول أربعة أيتام صغار وموهوبين، وهم رينارد مولدون (إنشو)، وممثلة السيرك كيت ويثرال (ديوليفيرا)، وكونستانس كونترياري (كيسلر)، وبطل عرض المسابقات جورج "ستيكي" واشنطن (كار).

وبعد الفوز في مسابقة للمنح الدراسية، يتم تجنيد الأطفال من قبل السيد بنديكت (هيل) الغريب في مهمة خطيرةلإنقاذ العالم من أزمة عالمية تعرف باسم الطوارئ، ومع ذلك، سرعان ما يتعلم الأيتام أن الأشياء ليست كما تبدو.

تقييم سيىء لفيلم الرعب The Invitation

وحصل فيلم الرعب الجديد The Invitation على تقييم سئ، وصل إلى %21 من قبل 47 ناقد عالمى، و %59 من قبل أكثر من مشاهد معتمد من خلال موقع Rotten Tomatoes.

وكانت إيرادات فيلم الرعب والإثارة الجديد The Invitation  وصلت إلى 11مليونًا و694 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 26 أغسطس الماضي، بعدد من دور العرض العالمية، الفيلم من إنتاج شركة سوني.

وأنقسمت إيرادات فيلم The Invitation إلى 10 ملايين و94 ألف دولار بدور العرض الأمريكية التي وصل عددها إلى 31174 دار عرض، ومليون و600 ألف دولار بدور العرض بعدد من البلدان حول العالم، ومن المقرر أن يطرح العمل الجديد بـ عدد أكبر من البلدان خلال الفترة المقبلة.

ويدور الفيلم حيث تتلقى امرأة شابة تدعى (إيفى) دعوة لحضور زفاف أحد أقاربها بمنزل فخم، وبعد ذهابها إلى هناك تكتشف حقيقة دموية مفزعة حول تاريخ عائلتها، كما تكتشف وجود مؤامرة ضدها.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ جيسيكا إم. تومبسون، وﺗﺄﻟﻴﻒ جيسيكا إم. تومبسون، وبلير بتلر، والعمل السينمائى من بطولة ناتلى إيمانويل، وتوماس دورتى، وستيفانى كورنيليسن، وهيو سكينر، وشون بيرتوى، وآلانا بودين.