رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرئيس الموريتاني يجدد لنظيره الطاجيكي حرص بلاده على تعزيز التعاون

نشر
الأمصار

أعرب رئيس الجمهورية الموريتانية محمد ولد الشيخ الغزواني، عن حرص موريتانيا على تطوير علاقات التعاون مع جمهورية طاجيكستان.

وجاء ذلك في برقية وجهها إمام على رحمان، رئيس جمهورية طاجيكستان، فيما يلي نصها:

“صاحب الفخامة والأخ العزيز، بمناسبة احتفال بلادكم بعيدها الوطني، يسرني أن أعبر لفخامتكم عن أحر التهاني، متمنًيا، لشعب الطاجيك الشقيق، المزيد من التقدم والرخاء.

كما أعرب لكم عن كامل استعدادنا للعمل على تطوير علاقات التعاون القائمة بين بلدينا خدمة لمصالح شعبينا الشقيقين.

وتفضلوا، صاحب الفخامة والأخ العزيز، بقبول أسمى آيات التقدير، أخوكم: محمد ولد الشيخ الغزواني”.

الرئيس الموريتاني يجدد لنظيره الكوري الشمالي حرص بلاده على تعزيز التعاون

أعرب رئيس الجمهورية الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، عن حرص موريتانيا على تطوير علاقات التعاون مع جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية.

وجاء ذلك في برقية وجهها فخامته إلى كيم جونغ أون، الأمين العام لحزب العمل الكوري رئيس لجنة شؤون الدولة لجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية والقائد الأعلى للقوات المسلحة في جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية وفيما يلي نص البرقية:

“صاحب الفخامة، بمناسبة احتفال بلادكم بعيدها الوطني، يسرني أن أعبر لفخامتكم عن أحر التهاني، متمنيا، للشعب الكوري الصديق المزيد من التقدم والرخاء.

كما أعرب لكم عن كامل استعدادنا للعمل على تطوير علاقات التعاون القائمة بين بلدينا خدمة لمصالح شعبينا الصديقين وتفضلوا، صاحب الفخامة، بقبول أسمى آيات التقدير.

ووجه  رئيس الجمهورية الموريتانية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني  برقية التهنئة  إلى السيد شوكت ميرضيايف، رئيس جمهورية أوزبكستان.

وقال “الغزواني”:"صاحب الفخامة، بمناسبة احتفال بلادكم بعيدها الوطني، يسرني أن أعبر لفخامتكم عن أحر التهاني، متمنيا للشعب الأوزبكي الصديق، المزيد من التقدم والرخاء".

و عرب  عن كامل استعدادنا للعمل على تطوير علاقات التعاون القائمة بين بلدينا خدمة لمصالح شعبينا الصديقين.

وفي سياق أخر، أشرف مفوض الأمن الغذائي المساعد لمام ولد عبداوة، رفقة المكلف بمهمة في وزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، الأمين العام وكالة، حسني ولد لفقيه، صباح اليوم في المطار العسكري بانواكشوط، على استلام هدية جزائرية لبلادنا، تمثلت في مساعدات في مجال العون الاستعجالي.