رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هيو جاكمان وفانيسا كيربي في مؤتمر صحفي بفينيسيا قبل عرض The Son

نشر
الأمصار

حرص أبطال فيلم The Son على حضور المؤتمر الصحفي المقام ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي  اليوم الأربعاء، قبل العرض العالمي الأول لواحد من أهم الأعمال المنتظرة هذا العام.

وحضر كل من هيو جاكمان والممثلة فانيسا كيربي المؤتمر الصحفي لفيلمهما The Son، الذي يشارك في بطولته أيضا لورا ديرن وأنتوني هوبكينز، وغيرهم.

وقال هيو جاكمان في المؤتمر الصحفي إن دوره في فيلم The Son منحه منظورا جديدا للتعامل مع أبنائه وإتاحة هامش الخطأ لنفسه كوالد، والتواصل أكثر معهم عن طريق مشاركة نقاط ضعفه.

فيلم The Son

يعرض فيلم The Son مساء اليوم في مهرجان فينيسيا، ثم ينتقل إلى مهرجان تورنتو السينمائي الدولي ليعرض يوم 12 من الشهر الجاري، ومن المقرر طرحه في السينمات الأمريكية 11 نوفمبر المقبل.

فيلم The Son للمخرج فلوريان زيلر، يتتبع فيلم الأب The Father الذي فاز بجوائز الأوسكار والبافتا عن أفضل سيناريو مقتبس العام الماضي.

فيلما The Son وThe Father هما جزء من ثلاثية مسرحية تركز على الأسرة، وجزأها الثالث يدور حول الأم، وتدور أحداث الفيلم الذي انضمت له فانيسا كيربي حول الابن المراهق الذي يدمر حياة والديه.


يسعى بيتر "هيو جاكمان" إلى أن يكون أبا أفضل، ويبحث عن مساعدة ابنه في تحقيق السعادة العائلية ويحاول فهم ما يمر به، لكن الأسرة تواجه مسارا خطيرا ويحاول الجميع إعادة الترابط. 
 

أخبار أخرى.. 

نيكولاس كيدج يتعاون مع جويل كينمان في فيلم «Sympathy for the Devil

يخوض النجم الأمريكي نيكولاس كيدج بطولة فيلم جديد بعنوان «Sympathy for the Devil» وهو فيلم إثارة نفسي من إخراج يوفال أدلر، ومن المقرر أن يشارك في بطولة جويل كينمان، بينما يتولى الكاتب لوكا باراديس، كتابة الفيلم، ومن المقرر أن تبدأ تصويره في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

تدور أحداث الفيلم حول سائق، يقوم بدوره جويل كينمان، يجد نفسه في لعبة محفوفة بالمخاطر بعد إجباره على القيادة لصالح رجل غامض يعرف باسم «الراكب»، يقوم بدوره الممثل نيكولاس كيدج.

ومن جانبه قال المنتج ألان أونجار، «هذا الفيلم في القوة يضم ممثلين رائعين، بصفته صانع أفلام مشهورا قام يوفال بتجميع طاقم الممثلين المثاليين وقدم رؤية فريدة وشجاعة لهذا الفيلم، والتي من المؤكد أنها ستجذب الجماهير».

 

وخلال الفترة الأخيرة، شارك نيكولاس كيدج في عدد من الأفلام كان آخرها فيلم «Butcher's Crossing» إخراج جابي بولسكي، وهو يستند إلى رواية عام 1960 التي تحمل الاسم نفسه لجون إدوارد ويليامز، ويشاركه في بطولة الفيلم عدد من الفنانين من بينهم رايتشل كلير وفريد هيكينجر، يعرض في الدورة الحالية من مهرجان تورنتو السينمائي، الذي يستمر حتى 18 سبتمبر الجاري، ومن المقرر أن يعرض الفيلم يوم 9 سبتمبر.

أعمال المخرج يوفال أدلر


فاز الفيلم الروائي الأول للمخرج يوفال أدلر «Bethlehem» بجائزة أيام البندقية في مهرجان البندقية السينمائي 2013، منذ ذلك الحين ، أخرج وشارك في كتابة فيلمين: «The Operative» بطولة ديان كروجر ومارتن فريمان، الذي شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان برلين السينمائي لعام 2019، بالإضافة إلى فيلم الإثارة الأمريكي «The Secrets We Keep» من بطولة نومي رابيس و جويل كينمان.