رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

للمرة الأولى منذ إنجابها.. جينيفر لورانس تكشف اسم مولودها

نشر
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس

ظهرت النجمة العالمية جينيفر لورانس على غلاف عدد أكتوبر 2022 من مجلة فوج، وهذه هى إحدى المقابلات الأولى التى تجريها الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا، منذ أن أنجبت طفلها فى فبراير 2022، وهو الطفل الأول لجينيفر وزوجها كوك مارونى.

 

تحدثت فى مقابلتها عن السياسة وآراء عائلتها السياسية وعن كونها أما أيضا وغير ذلك، وعن اسم ابنها ومن أين جاء الاسم وعن جنسه والذى كشفت عنه لأول مرة، قالت "هو صبى لقد سميته ساى، على اسم الرسام الأمريكى فى فترة ما بعد الحرب ساى تومبلى، وهو أحد الفنانين المفضلين لدى مارونى".

 

وعن الوقوع فى حب الأمومة: قالت جينيفر "فى صباح اليوم التالى للولادة، شعرت أن حياتى كلها قد بدأت من جديد والآن هو اليوم الأول من حياتى، كما أننى وقعت فى حب جميع الأطفال فى كل مكان، ولا أستطيع ان أسمع طفلًا يبكى".

 

وفيما يتعلق بآراء عائلتها السياسية وأهمية أن تكون سياسيًا، قالت جينيفر لورانس "لقد عملت بجد فى السنوات الخمس الماضية لأسامح والدى وعائلتى وأحاول أن أفهم الأمر حياتهم مختلفة لقد حاولت تجاوزها ولا يمكننى فعل ذلك.. أنت تعيش فى الولايات المتحدة الأمريكية.. عليك أن تكون سياسيًا.. إنه أمر مريع للغاية.. فالسياسة تقتل الناس".

 

وحول وجود آراء سياسية خاصة بها تختلف عن الأسرة، قالت لورانس: "إنه يكسر قلبى لأن أمريكا كان لديها الاختيار بين امرأة وعبوة من المايونيز، لا أريد التقليل من شأن عائلتي، لكنني أعلم أن الكثير من الناس في وضع مماثل مع أسرهم، وهو كيف يمكنك تربية ابنة منذ الولادة".

 

اقرأ أيضًا..

فيلم دواين جونسون الجديد DC League of Super-Pets يحقق 161 مليون دولار


وصلت إيرادات فيلم الأنيميشن الجديد DC League of Super-Pets، إلى 161 مليونًا و26 ألف دولار منذ طرحه عالميًا يوم 29 يوليو الماضى، العمل الذى وصلت مدته إلى ساعة و46، ومن إنتاج شركة  Warner Bros.

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 82 مليونًا و 326 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و 78 مليونا و 700 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم.

ويدور فيلم الأنيميشن DC League of Super-Pets بعد أن يتم الاستيلاء على Justice League بواسطة Lex Luthor، حيث يشكل الكلب سوبرمان، Krypto، فريقًا من الحيوانات الأليفة التي تم منحها قوى خارقة: كلب يدعى Ace، الذي يصبح قويًا وخنزير اسمهPB ، يمكن أن يكبر حجمه بشكل كبير، وسلحفاة تدعى Merton، والتي تصبح فائقة السرعة، والسنجاب الذى يدعىChip، الذي يكتسب قوى كهربائية.