رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يعلن عن القميص الثالث لموسم 2022-2023

نشر
ليفربول يعلن عن القميص
ليفربول يعلن عن القميص الثالث لموسم 2022-2023

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، عن قميصه الثالث للموسم الجديد 2022-2023.

القميص مزيج من البط البري الذري الداكن والأزرق المخضر، مع صفارة صفارات الأكمام الحمراء وشعار النادي وشعارات الشركاء".

يُقال إن المجموعة مستوحاة من الأعلام واللافتات الشهيرة التي سافرت مع المعجبين في جميع أنحاء أوروبا لعقود من الزمن، وتم إصدارها جنبًا إلى جنب مع لافتة جديدة تم تكليفها لهذا الحدث.

ونشر ليفربول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يوضح فيه القميص الثالث، وظهر في الفيديو أندي روبرتسون، محمد صلاح، هندرسون، نونيز، جونز، كارفيلو.

كما ظهر محمد صلاح حاملًا لعلم المنتخب المصري مكتوبًا عليه" EGYPTIAN KING".

في سياق متصل، تعادل فريق ليفربول مع مضيفه إيفرتون، بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي.

وباغت إيفرتون ضيفه بهجمة مرتدة في الدقيقة السادسة، عندما مرر موباي الكرة إلى أونانا الذي سدد كرة ضعيفة تصدى لها الحارس أليسون بيكر بسهولة.  

وبعدها بدقيقتين، خسر ليفربول الكرة في ملعبه، ليمرر جراي إلى موباي لذي وجه كرة أمام المرمى، حاول جوردون الوصول إليها دون فائدة.

ووصلت الكرة إلى جوردون على حافة منطقة جزاء ليفربول، ليسددها بدقة، إلا أن أليسون تواجد في المكان المناسب للسيطرة عليها بالدقيقة 23.

واقترب إيفرتون من افتتاح التسجيل في الدقيقة 32، عندما تقدم جوردون بالكرة، قبل أن تصل الكرة إلى موباي داخل منطقة الجزاء، فقطع فان دايك الكرة من أمام المهاجم الفرنسي، لتصل إلى ديفيس الذي سددها بوجه القدم الخارجي، لترتد من القائم.

ورد ليفربول في الدقيقة 40، عنما أرسل صلاح كرة عرضية من الجهة اليمنى ارتقى لها نونيز برأسه ليسددها فوق المرمى.

ومرت تسديدة أكروباتية خلفية من موباي فوق مرمى ليفربول في الدقيقة 50، وسيطر بيكفورد على تسديدة نونيز في الدقيقة 54.

وأوشك ليفربول على تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 87، عندما مرر صلاح كرة بوجه القدم الخارجي إلى فيرمينو الذي تابعها بلمسة واحدة أنيقة، قبل أن يبعدها بيكفورد.

وفي الوقت بدل الضائع، أصاب صلاح القائم القريب، دون لأن يتمن جوتا من متابعة الكرة أمام المرمى.