رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فياريال يسحق إلتشي برباعية فى الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

تغلب فياريال على ضيفه فريق إلتشي برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من الدوري الإسباني للموسم الحالى 2022 - 2023. 

 

أنهى فياريال الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية نظيفة جاءت عن طريق جيرارد مورينو وجيوفانى لو سيليسو فى الدقيقتين 27 و 36 من عمر المباراة. 

 

وفى الشوط الثانى نجح فريق الغواصات الصفراء فى مضاعفة النتيجة، بإضافة هدفين آخرين عن طريق فرانسيس كوكولين وخوسي لويس موراليس فى الدقيقتين 89 والرابعة من الوقت بدلا من الضائع للقاء. 

 

ورفع فياريال رصيده للنقطة العاشرة ليحتل المركز الثالث، فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، بالتساوى مع برشلونة الوصيف بفارق الأهداف، خلف ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة، وتوقف رصيد إلتشي عند نقطة واحدة فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير. 

 

اقرأ أيضًا..

أودينيزي يقسو على روما برباعية في الدوري الإيطالي


اكتسح نادي أودينيزي ضيفه نادي روما بنتيجة قاسية في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي الممتاز، بعدما فاز عليه برباعية نظيفة على ملعب "داسيا آرينا"، لتكون الخسارة الأولى للبرتغالي جوزيه مورينيو.

وافتتح نادي أودينيزي التسجيل مبكرًا في الدقيقة الخامسة عن طريق الظهير الإيطالي ديستني أودجي بعد خطأ مباشر من كاردسورب في إعادة الكرة لحارسه ليستغله الظهير الأيسر بهدف أول.

وانتهي الشوط الأول بتقدم أودينيزي على ضيفه نادي روما بهدف نظيف مبكر، نجح في الحفاظ عليه على مدار الشوط الأول.

وبدأ نادي أودينيزي الشوط الثاني بقوة كبيرة لينجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق لازار ساماردميتش بعد تسديدة صاروخية يفشل روي باتريشيو في التعامل معها.

وواصل نادي روما ضغطه من أجل العودة في النتيجة، إلا أن أودينيزي باغت فريق مورينيو بهدف ثالث من هجمة مرتدة منظمة بدأها ماكينجو وأنهاها روبيرتو بيريرا في المرمى في الدقيقة 75.

وبعد 6 دقائق فقط، أضاف ساندي لوفريتش الهدف الرابع في الدقيقة 82 بعد تمريرة رائعة من روبيرتو بيريرا، ليتم تسجيل الهدف الرابع بطريقة رائعة.

وبذلك رفع نادي أودينيزي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع، وهو نفس رصيد نادي روما والذي جاء في المركز الخامس بعد نهاية الجولة الخامسة.