رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريس جيمس يستعد لتوقيع عقد جديد مع تشيلسي محطمًا للأرقام القياسية

نشر
ريس جيمس يستعد لتوقيع
ريس جيمس يستعد لتوقيع عقد جديد مع تشيلسي

سيصبح ريس جيمس مدافع تشيلسي الأعلى أجرًا في تاريخ البلوز، بعد الاتفاق على عقد جديد طويل الأمد مع النادي.

الصفقة لم يتم التوقيع عليها بعد، لكن من المتوقع أن يتم في الأيام المقبلة ، وفقًا لصحيفة The Athletic.

ستكون زيادة هائلة في رواتب اللاعب الدولي الإنجليزي، الذي كان يتقاضى أجورًا متواضعة نسبيًا مقارنة بالعديد من زملائه في الفريق، بعد توقيع عقده الحالي في يناير 2020.

سيقفز اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، ليصبح واحدًا من أعلى اللاعبين أجراً في تشكيلة البلوز، وسيتفوق عقده على المدافعين الأسطوريين في ستامفورد بريدج مثل جون تيري وآشلي كول.

لم يتم الإعلان عن مدة العقد، ولكن من المتوقع أن تكون طويلة جدًا نظرًا للنشاط الأخير لمالكي تشيلسي الجدد.

وقع ويسلي فوفانا من ليستر في وقت سابق هذا الأسبوع ووضع قلمًا على ورق في عقد مدته سبع سنوات، بينما وقع أرماندو بروجا عقدًا جديدًا في ستامفورد بريدج يستمر حتى عام 2028.

يُعتقد أن جيمس قد عُرض عليه عقد مدته سبع سنوات، كما تجري ماسون ماونت محادثات لتوقيع صفقة جديدة طويلة مع البلوز.

في سياق متصل، حقق تشيلسي انتصارا مثيرا على حساب ضيفه وست هام بنتيجة (2-1)، مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم وست هام عبر ميشيل أنطونيو في الدقيقة (63)، وعدل بينجامين تشيلويل النتيجة لتشيلسي في الدقيقة (76)، قبل أن يخطف كاي هافيرتز الانتصار لتشيلسي في الدقيقة (88).

وبتلك النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 10 نقاط ليرتقي إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد وست هام عند 4 نقاط في المركز ال17.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح تشيلسي في الدقيقة 28، بعد توغل من جيمس في الجانب الأيمن، مرسلا عرضية أبعدها دفاع وست هام، ليتابعها بوليسيتش بتسديدة من داخل المنطقة، اصطدمت بالدفاع ومرت إلى جوار القائم.

وكاد وست هام أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 39، بتسديدة على الطائر من فورنالس من على حدود المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.