رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاظم الساهر يختتم جولته الغنائية في أمريكا بحفل بكاليفورنيا

نشر
الأمصار

يختتم القيصر كاظم الساهر آخر حفلات جولته الغنائية فى أمريكا وكندا فى مدينة سان ديجو بولايا كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، بصحبة فرقته الموسيقية، مساء اليوم الأحد، وذلك بعد نجاح الست حفلات الأولى.


وكان كاظم الساهر قد أحيا حفلاً غنائيًا في الساحل الشمالى، والذى يعد الحفل في مصر بعد غياب أكثر من 20 عامًا عن مصر، وكانت حفلة ناجحة، وحضرها عدد كبير من الجمهور والفنانين.

كما أحيا حفلاً غنائيًا كامل العدد في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة ومحبيه وجمهوره، كما صور حلقة مع الإعلامية منى الشاذلى، من المقرر عرضها الفترة المقبلة .

 

وفى سياق آخر حل كاظم الساهر ضيفا فى حلقة خاصة من برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى على قناة cbc، حيث تم تصوير الحلقة على هامش تواجده فى مصر لارتباطه بإحياء حفله الغنائى بدار الأوبرا، وخلال الحلقة تحدث كاظم الساهر عن أهم المحطات في حياته الفنية والخاضة، بالإضافة الى تقديمه عددا من الأغانى منها القديمة والحديثة لايف.

واستعاد المطرب العراقي  خلال البرنامج العديد من الذكريات الفنية والشخصية، كما تحدث عن عودته الفنية لمصر بعد غياب طويل إذ أحيا حفلين أحدهما في الساحل الشمالي والآخرى بدار الأوبرا، وشارك الجمهور العديد من الأغنيات والتساؤلات، حيث أجاب على أسئلتهم وتفاعل معهم بشكل كبير داخل الاستوديو، بمصاحبة فرقته الموسيقية كاملة.

أخبار أخرى.. 

نجوم هووليود يدعمون جين فوندا بعد إعلان إصابتها بالسرطان مؤخرًا

بعد أن أعلنت جين فوندا الفائزة بجائزة الأوسكار، 84 عامًا، يوم الجمعة أنها تخضع للعلاج الكيميائي لمرض ليمفوما اللاهودجكين، قوبلت بفيض من الدعم والتمنيات الطيبة من قائمة أصدقائها المرصعة بالنجوم. 

حيث كتبت الفنانة ديان كيتون علي منشور جين فوندا "نحن نحبك يا جين. أنت بطلة، أنت محاربة، طيلة حياتي كنت أشعر بالرهبة من كل ما تفعليه، سأستمر في الإعجاب بما قدمتيه كنت دائمًا وستظل كذلك".

وكتبت ريس ويذرسبون: "أرسل لك كل قوتي! أحبك يا جين". وعلقت ديبرا ميسينج: "نرسل لك نورًا شافيًا وحبًا وقوة"، كما كتب تشيلسي هاندلر: "أحبك يا جين. أفكر فيك دائمًا"

أما ناعومي كامبيل فكتبت "الملكة الحبيبة جين فوندا، شكرًا لك، حتى في هذا الوقت الصعب الذي تشاركيه معنا، من المهم جدًا أن يكون لديك عقلية إيجابية !! وأنت كذلك، بارك الله فيك، أفكاري ودعواتي معك .. ".

وعلق مارك روفالو قائلاً: "أرسل لك كل الحب والقوة يا جين أنت مليئة بالرحمة والتفاؤل دائمًا".