رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مايا دياب تحيى حفلاً غنائيًا في لبنان اليوم

نشر
الأمصار

تحيى النجمة اللبنانية مايا دياب، حفلاً غنائيًا في لبنان، مساء اليوم السبت، وتقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب بمناسبة موسم الصيف.

وطرحت النجمة مايا دياب، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "عيش أحلى سنين" والاغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، توزيع هادي شرارة، وكتبت مايا عبر حسابها على تويتر، قائلة:"أغنية عيش أحلى سنين موجودة على كل المنصات علّوا الصوت وانبسطوا قد ما فيكن وأنا هالقد بحبكن".

وقد طرحت مايا أغنية "أمى يا أمى" فى شهر يونيو الماضى وهى أغنية خاصة للأمهات اللاتى ينجبن أطفالهن قبل وقتهن الطبيعى مع مشاكل صحية يعانون منها طيلة حياتهم "الأطفال المبتسرين".

وكانت أحيت مايا دياب حفلا غنائيا فى قبرص مؤخرا، وطرحت مايا دياب مؤخرا أغنية جديدة على طريقة الديو تحمل اسم "حطالى روج" مع محمود الليثى على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات ملاك عادل وتوزيع إسلام شيبسى، وألحان الليثى، وتحمل طابع البهجة والفرح.

 

أخبار أخرى..

درة تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها بفينيسيا

هدى سمير

 

نشر السبت 03/سبتمبر/2022 - 08:47 م

 

الأمصار

شارك

 

 

نشرت الفنانة التونسية درة زروق صورًا لها من مدينة فينيسيا الإيطالية، حيث يقام مهرجان البندقية السينمائي الدولي في دورته الـ79.

وظهرت درة في الصور بفستان أسود مكشوف الكتفين، في لقطة لاقت تفاعلًا واسعًا من جانب متابعيها.

وتوجهت درة، خلال تعليقها على الصورة، بالشكر إلى منظمي الفعاليات بمهرجان فينيسيا، خاصة، وأنها شاركت في مناقشة خاصة بقضايا المرأة في السينما: "أشكركم على استضافتي في هذا الاحتفال الجميل مع كل هؤلاء الموهوبات المذهلات".

 

درة في فينيسيا

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة درة حضرت فعالية لمهرجان البحر الأحمر ضمن فعاليات الدورة الـ79 من مهرجان فينيسيا، وظهرت فيها بإطلالة مشدودة وجذابة.

 

ونشرت الفنانة التونسية، مؤخرًا، مجموعة صور من إطلالتها عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وظهرت مرتدية فستانًا أحمر "أوف شولدر".

واعتمدت درة تسريحة شعر هادئة، وتركته منسدلًا على كتفيها، ونسقت مع إطلالتها حقيبة يد بيصاء، وانتعلت حذاء ذهبي اللون بكعب عال.

 

آخر أعمال درة

ويعرض للفنانة التونسية درة فيلم على منصة "واتش إت" باسم "جدران"، يجمع بين الرعب والسيكو دراما، وتجسد فيه درة شخصية مريضة تعاني من الاكتئاب الشديد بسبب أزمات تمر بها.

الفيلم إخراج محمد بركة، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وقصة ياسر صلاح، ويشارك في المسلسل كل من: نيقولا معوض، وفراس سعيد، وهند عبد الحليم، وأحمد بدير، وحنان سليمان.