رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لريال مدريد أمام بيتيس في الدوري الإسباني

نشر
التشكيل الرسمي لريال
التشكيل الرسمي لريال مدريد أمام بيتيس في الدوري الإسباني

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، التشكيل الرسمي الذى سيخوض به مباراة ريال بيتيس المقرر إقامتها فى الرابعة والربع عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالى:

حراسة المرمي: كورتوا

الدفاع: ميندي - ألابا - ميليتاو - كارفاخال

خط الوسط: كامافينجا - تشواميني - مودريتش

الهجوم.. فينيسيوس - بنزيما – رودريجو

تشكيل ريال مدريد

ريال مدريد حقق مسيرة مثالية حتى الآن في حملة الدفاع عن لقبه بالدوري الإسباني، بعد أن حقق ثلاثة انتصارات خارج أرضه، كان آخرها على حساب إسبانيول بنتيجة 3-1.

أما نادي ريال بيتيس، فموقفه مماثل لموقف ريال مدريد في الموسم الجديد من الدوري الإسباني، بعد أن حقق هو الآخر الفوز في أول ثلاث مباريات، كان آخرها أمام أوساسونا بهدف دون رد.

وستكون مواجهة ريال مدريد وريال بيتيس هي المباراة التي من المنتظر أن يتم فيها فك الشراكة في صدارة الدوري الإسباني، حيث يملك الفريقان في رصيدهما تسع نقاط، مع تفوق بطل "لا ليجا" بفارق الأهداف.

ويسعى الملكي بقيادة مدربه المخضرم كارلو أنشيلوتي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل حصد نقاط المباراة أمام الثعالب والانفراد بصدارة الدوري الإسباني بدون منازع، بينما يتطلع مانويل بيلجريني المدير الفني لريال بيتيس مواصلة نغمة الانتصارات لخطف الصدارة.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام ريال بيتيس

 كورتوا – كارفاخال – ميليتاو – ألابا – ميندي – مودريتش – تشواميني – كروس – فالفيردي – بنزيما – فينيسيوس جونيور.

ترتيب ريال مدريد وريال بيتيس

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدورى الإسبانى قبل بداية مباريات الجولة الرابعة من عمر المسابقة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن ريال بيتيس صاحب نفس الرصيد بـ9 نقاط، وبرشلونة الثالث برصيد 7 نقاط.