رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع أوباميانج لمدة عامين

نشر
رسميًا.. تشيلسي يضم
رسميًا.. تشيلسي يضم أوباميانج قادمًا من برشلونة لمدة عامين

أعلن نادي تشيلسي، عن تعاقده مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج قادمًا من برشلونة حتى عام 2024، مع وجود بند في العقد يتيح إمكانية التجديد لموسم ثالث.

ونشر تشيلسي بيان عبر مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “أكمل بيير إيمريك أوباميانج انتقاله الدائم من برشلونة إلى تشيلسي”.

وأضاف: “المهاجم ذو الخبرة ينضم إلى البلوز بعقد لمدة عامين، ويصبح سادس توقيع كبير لنافذة الصيف لتعزيز فريق الرجال لدينا بعد إقامة لمدة سبعة أشهر في كامب نو”. 

وتاعب: “أحرز أوباميانج 13 هدفًا في 23 مباراة مع برشلونة الموسم الماضي، مما ساعده على الصعود من المركز السادس في الدوري الإسباني إلى المركز الثاني”.

قال أوباميانج بعد انضمامه إلى تشيلسي: “أنا سعيد حقًا. إنه لشرف لي أن أكون جزءًا من هذا الفريق ولا أطيق الانتظار للبدء. لدي بعض الأعمال غير المكتملة مع الدوري الإنجليزي الممتاز لذا من الجيد العودة والإثارة حقًا”.

افتتاحية التطبيق الخامس Stand / Players stock / Aubameyang / Signing / HEL_3072_ee10733f-a6b8-44b5-9f1b-2264e766d2ee_copy

وقال تود بوهلي رئيس تشيلسي: “بيير إيمريك مهاجم من النخبة وله سجل حافل في الدوري الإنجليزي الممتاز، ووصوله يعزز فريقنا ، مما يمنحنا خيارات هجومية جديدة. يسعدنا انضمام بيير إيمريك معنا في العصر الجديد في تشيلسي ونتطلع حقًا للعمل معه”.

وأضاف بهداد إغبالي وخوسيه إي فيليسيانو، المالكين المتحكمين: "يسعدنا حقًا أن نرحب بعودة بيير إيمريك إلى لندن كواحدة من القطع النهائية والمهمة التي سيتم إضافتها في تشيلسي هذا الصيف. إنه مهاجم على مستوى عالمي وقائد، ولا يمكننا الانتظار لرؤيته باللون الأزرق هذا الموسم.

يعتبر اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا، مهاجمًا سريعًا وحارسًا نهائيًا، هدافًا مؤكدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل 68 هدفًا لأرسنال على مدار أربع سنوات في الإمارات، بمتوسط ​​أفضل من هدف كل مباراتين في جميع المسابقات وتقاسم جائزة الحذاء الذهبي في 2018/19 إلى جانب ثنائي ليفربول ساديو ماني ومحمد صلاح.

افتتاحية / أخبار / 2022/09/01 / Aubameyang_signing_2

فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي مع أرسنال في عام 2020، إضافة إلى الألقاب التي جمعها مع بوروسيا دورتموند في ألمانيا وسانت إتيان في فرنسا.

وأختتم البيان: “مرحبًا بكم في تشيلسي، بيير إيمريك!”.