رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رونالدو بين بدلاء مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

نشر
رونالدو بين بدلاء
رونالدو بين بدلاء مانشستر يونايتد

أعلن فريقا ليستر سيتي ومانشستر يونايتد، عن تشكيلتيهما الأساسيتين لمواجهتهما مساء الخميس على أرض الأول، في ختام الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يجر مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج، أي تعديل على تشكيلته الأساسية التي خاضت اللقاء السابق أمام ساوثهامبتون، فواصل تجاهل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجالس على مقاعد البدلاء.

وسيقود ماركوس راشفورد هجوم ليفربول، بإسناد من الثنائي جادون سانشو وأنتوني إيلانجا، إضافة إلى لاعب الوسط الهجومي وقائد الفريق الجديد برونو فرنانديز.

من جهة ثانية، سيعود جيمس ماديسون إلى تشكيلة ليستر سيتي بعد شفائه من الإصابة، حيث سيلعب خلف ثنائي الهجوم المكون من هارفي بارنز وجايمي فاردي.

وفيما يلي تشكيلة الفريقين لهذه المباراة:

ليستر سيتي: وارد، جاستن، إيفانز، نديدي، توماس، دوسبوري هال، تيليمانز، سوماري، ماديسون، بارنز، فاردي.


تشكيل مانشستر يونايتد: دي خيا، دالوت، مارتينيز، فاران، مالاسيا، ماكتوميناي، إريكسن، فرنانديز، سانشو، إيلانجا، راشفورد.

 

 من جهة أخرى، أعرب المهاجم البرازيلي أنتوني، عن سعادته الغامرة بالانتقال لصفوف مانشستر يونايتد رسميًا، اليوم الخميس، قادمًا من صفوف أياكس الهولندي.

وقال أنتوني في حوار مع الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "أنا سعيد للغاية بالتواجد هنا، هذا حلم يتحقق، أنا ممتن للدعم والثقة التي أظهرها الجميع هنا تجاهي".

وأضاف: "أريد كتابة التاريخ هنا، وآمل أن أحقق أمورا رائعة مع النادي، أشعر بالفخر عند النظر إلى صدري وأجد شعار هذا النادي الكبير".

وتابع أنتوني: "إيريك تين هاج مدرب مميز، أكن له احترامًا كبيرًا، منذ وصولي لأياكس وهو يعاملني بصورة جيدة ويثق بي، ولم يكن بالصدفة المستوى الذي قدمته تحت قيادته على مدار عامين، وعند رحيله عن أياكس تمنيت له الأفضل والنجاح الذي يستحقه، والآن أنا أعمل معه مرة أخرى".

وتطرق للحديث عن أياكس: "هو النادي الذي فتح الباب أمامي وجعلني أشعر كما لو كنت في بيتي، الآن أنا أمام تحدٍ جديد".

وعن تواجد كاسيميرو وفريد في مانشستر يونايتد: "أنا سعيد بتواجد لاعبين برازيليين هنا، وسيكون من الرائع أن نجتمع معًا في المنتخب الوطني، آمل أن أتعلم منهما، فريد حدثني عن النادي وأمل أن أكتب التاريخ معهما".

وتابع: "أما كاسيميرو فأتينا من نفس المكان وهو فريق الشباب لساو باولو، لم نلعب معًا من قبل بسبب فرق العمر، ولكن سيكون من الخاص أن أتقاسم معه الملعب وغرف خلع الملابس".

وواصل: "قضيت عامين رفقة ليساندرو (مارتينيز) في أياكس، وهناك صداقة قوية بيننا وأكن له الكثير من الاحترام، أنا سعيد للعمل معه مرة أخرى، هو يملك الأسلوب الأرجنتيني الذي يلعب بالقلب والروح في أرض الملعب، أملك بدوري نفس الشخصية".

وعلق على نقاط قوته: "الإبداع والمهارة والتمرير وتقديم كرات مميزة لزملائي، وأكثر ما استمتع به هو المراوغة والسرعة وتسجيل الأهداف والاحتفال مع الجماهير، أما عن المراكز التي أجيد اللعب بها، فسبق وأن لعبت كجناح أيمن وأيسر وفي المركز رقم 10".

واستكمل: "مثلي الأعلى من الكرة البرازيلية رونالدينيو ورونالدو، لاعبان لطالما أعجبت بهما بسبب مهارتهما، أما في مانشستر يونايتد فأعجبت بناني".

كما تحدث عن مشاهدته لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول: "نعم شاهدتها، وعندما سجل اليونايتد احتفلت كما لو كنت مع الجماهير في المدرجات، وما أبهرني رغبة الفريق ووحدته، كنت سعيدًا للغاية بالانتصار".